واتس آب الجديدة.. 8 معلومات تكشف ماذا سيحدث لحسابك بعد 15 مايو

واتس آب الجديدة.. 8 معلومات تكشف ماذا سيحدث لحسابك بعد 15 مايو
سياسة واتس آب الجديدة.. 8 معلومات تكشف ماذا سيحدث لحسابك بعد 15 مايو

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

فى الأسبوع الماضي، أوضح واتس آب أنه سيمضى قدمًا فى تحديث الخصوصية الجديدة، ولكن فى الوقت نفسه، ستسمح الشركة للمستخدمين بقراءتها "على مهل" وكذلك عرض لافتة توفر معلومات إضافية، حيث سيظهر الشعار كإخطار داخل التطبيق فى واتس آب.

وكانت الشركة قد أجلت الشهر الماضى تطبيق السياسة الجديدة لمدة ثلاثة أشهر وظلت تشرح شروطها للمستخدمين منذ ذلك الحين، ومع ذلك، لم يكن هناك تفسير واضح لما سيحدث لحساب المستخدمين الذين لا يقبلون الشروط بحلول 15 مايو (الموعد النهائى الجديد الذى حددته الشركة).

والآن فى رسالة بريد إلكترونى إلى أحد شركائها التجاريين، والتى ورد أن موقع TechCrunch التقنى راجعها، قالت واتس آب إنها "ستطالب ببطء" هؤلاء المستخدمين للامتثال للشروط الجديدة "من أجل الحصول على المميزات الكاملة لتطبيق واتس آب"، حيث تدعى Tech Crunch أن الشركة أكدت أن الملاحظة "تميز خطتها بدقة"، إذ أن هذه الملاحظة مرتبطة أيضًا بصفحة الأسئلة الشائعة حول واتس آب التى تم إنشاؤها حديثًا، وفيما يلى التفاصيل:

 

- واتس آب لن يحذف حسابك على الفور.. لكنه سيقيد الوصول

تقول الشركة فى صفحة الأسئلة الشائعة الخاصة بها "لمنحك وقتًا كافيًا لمراجعة التغييرات بالسرعة التى تناسبك، قمنا بتمديد تاريخ السريان حتى 15 مايو، إذا لم تكن قد وافقت بحلول ذلك الوقت، فلن يحذف واتس آب حسابك، ومع ذلك، لن يكون لديك المميزات الكاملة لتطبيق واتس آب حتى تقبل هذه السياسة الجديدة".

 

- ما المميزات التى سيتمتع بها المستخدمين بعد 15 مايو

سيتمكن مستخدمى واتس آب من تلقى المكالمات والإشعارات، لكن لن يتمكنوا من قراءة الرسائل أو إرسالها، حيث تقول الشركة: "لفترة قصيرة، ستتمكن من تلقى المكالمات والإشعارات، ولكن لن تتمكن من قراءة أو إرسال رسائل من التطبيق".

 

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى