وزير الرياضة يتفقد الاستعدادات النهائية لاستضافة بطولة العالم للرماية

وزير الرياضة يتفقد الاستعدادات النهائية لاستضافة بطولة العالم للرماية
وزير الرياضة يتفقد الاستعدادات النهائية لاستضافة بطولة العالم للرماية

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

تفقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، يرافقه اللواء حازم حسني رئيس الاتحادين المصري والافريقي للرماية، نادي الصيد للوقوف علي التجهيزات النهائية بالنادي استعدادا لاستضافة بطولة للرماية «خرطوش»، التي تستضيفها خلال الفترة من 22 فبراير إلى 5 مارس المقبل، على ميادين الرماية بنادي الصيد فرع ٦ أكتوبر بمشاركة ٣٢ دولة.

أكد الدكتور أشرف صبحي، أن نجاح تنظيم مصر لبطولة العالم لكرة اليد في الظروف الاستثنائية لجائحة «كورونا» ترك صدى طيب عالميا، ومؤشر قوي لقدرة مصر التنظيمية لكبرى الأحداث الرياضية، مشيرا إلى أن مصر أصبحت واحدة من أفضل دول العالم جذباً للأحداث والفعاليات الرياضية العالمية لما تمتلكه من بنية رياضية متميزة وبمواصفات عالمية.

أشار صبحي، إلى أن دعم القيادة السياسية الكامل والمستدام للرياضة، كان له عظيم الأثر في أن مصر تصبح قبلة الاتحادات الرياضية الدولية، ومركزاً إقليميا لتنظيم واستضافة الأحداث الرياضية.

شدد وزير الشباب والرياضة، على ضرورة اتخاذ كافة التدابير الاحترازية بصورة، مشددا وصارمة من خلال التنسيق الكامل مع وزارة الصحة على غرار ما حدث ببطولة العالم لليد والتي شهدت اشادات كبيرة من المنتخبات المشاركة بالبطولة.

وطالب صبحي، لاعبي المنتخب المصري، ببذل المزيد من الجهد لتحقيق إنجاز جديد للرماية المصرية في بطولات كأس العالم، وهي فرصة كبيرة، خاصةً وأن الحدث ينظم على أرض مصر.

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى