أخبار عاجلة

فتح باب التقدم بالبرنامج القومي «شباب يبني »

فتح باب التقدم بالبرنامج القومي «شباب يبني »
فتح باب التقدم بالبرنامج القومي «شباب يبني مصر»

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

تعلن وزارة الشباب والرياضة الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني عن فتح باب التقدم للالتحاق بالبرنامج القومي لتدريب وتأهيل القيادات الشبابية تحت شعار "شباب يبني " خلال الفترة من 15 الى 26 يناير الجاري بمقر مديريات الشباب والرياضة إدارة التعليم المدني بمحافظات (الإسماعيلية، الأقصر، البحيرة، السويس، القليوبية، المنوفية، الوادي الجديد، أسيوط، قنا).


وعلى الشباب الذين تقدموا للحصول على البرنامج من خلال الاستمارة الإليكترونية (https://forms.gle/7TmEegGSsU65QifcA) التوجه الى إدارات التعليم المدني بمديريات الشباب والرياضة المنفذ بها البرنامج خلال الفترة من 15 الى 26 يناير 2020، مع العلم بأن الأولوية بأسبقية التقدم للمديرية، ممن تنطبق عليهم الشروط وأهمها أن يكون السن في الفئة العمرية من 20 الى 40 عام.


والأوراق المطلوبة، هي: (صورة شخصية، صورة بطاقة الرقم القومي، صورة المؤهل الدراسي، سيرة ذاتية)، وسيتم تحديد مواعيد التنفيذ بمعرفة مديريات الشباب والرياضة المنفذ بها البرنامج.

البرنامج مدعوم كلياً من قبل وزارة الشباب والرياضة ويحاضر فيه عدد كبير من الخبراء كل في تخصصه، ويحصل المشارك فيه على شهادة حضور معتمدة من مديرية الشباب والرياضة التابع لها.

 

ولمعرفة عناوين مديريات الشباب والرياضة من خلال الرابط (http://mobgis.youth.gov.eg/youth/branchesSearch)

ولمزيد من المعلومات والاستفسار ([email protected])
الخط الساخن لوزارة الشباب والرياضة 19133

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى