أخبار عاجلة
الزمالك يستضيف الترجي في مهمة جديدة بدوري الأبطال -
التشكيل المتوقع للزمالك في مواجهة الترجي التونسي -
10 نصائح ذهبية للحفاظ على «صحة الجسم‌» -
40% من الأمريكيين يعانون من السمنة المفرطة -
«القومي للطفولة» يحبط زواج طفلة بمحافظة الشرقية -
كورونا يغلق ملاهي ديزني في طوكيو حتى منتصف مارس -
ارتفاع الإصابات بكورونا في كوريا الجنوبية إلى 2022 -

اليوم.. منتخب اليد يفتتح مشاركاته بأمم إفريقيا

اليوم.. منتخب اليد يفتتح مشاركاته بأمم إفريقيا
اليوم.. منتخب اليد يفتتح مشاركاته بأمم إفريقيا

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

يفتتح المنتخب الوطني لكرة اليد، اليوم الخميس، مبارياته بكأس الأمم الإفريقية 2020 أمام غينيا التي تستضيفها في الفترة ما بين  16 يناير وتستمر حتى 26 من الشهر ذاته والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

وينطلق اللقاء في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة ويذاع عبر قناة تونس الوطنية 1.

وينافس المنتخب الوطني ضمن المجموعة الأولى مع كل من غينيا والكونغو الديمقراطية وكينيا، بينما تضم المجموعة الثانية كل من  أنجولا والجابون وليبيا ونيجيريا، أما المجموعة الثالثة فتضم كل من الكاميرون وكوت ديفوار والرأس الأخضر، وتضم المجموعة الرابعة والمغرب والكونغو وزامبيا.

وتضم قائمة المنتخب المصري المشاركة في البطولة كل من كريم هنداوي كاتونجو وعصام الطيار ومحمد على لحراسة المرمى وكل من محمد سند وأكرم يسرى فى مركز الجناح الأيمن وأحمد الأحمر ويحيى خالد ومحسن رمضان فى مركز الظهير الأيمن وأحمد خيري وسيف الدرع وأحمد هشام السيد فى مركز صانع الألعاب. ويحيى الدرع وعلى زين وحسن قداح فى مركز الظهير الأيسر  وعمر بكار وأحمد مؤمن فى مركز الجناح الأيسر، أما في مركز الدائرة فاختار المدير الفني ٥ لاعبين هم إبراهيم المصري وممدوح هاشم ووسام نوار وأحمد عادل وخالد وليد، فيما يرأس البعثة مؤمن صفا أمين صندوق الاتحاد.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى