أخبار عاجلة
900 ألف يورو تفجر أزمة بين «النني» وبشكتاش -
جهاز المنتخب يهدد مشاغبي القمة بالاستبعاد -
«رجب مضر» بأسمائه الـ18 يدق الباب -

اليوم.. المصرى يواجه أسوان.. والاتحاد السكندرى يصطدم ببيراميدز

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

8e2f822a06.jpg

09:11 ص | الخميس 16 يناير 2020

اليوم.. المصرى يواجه أسوان.. والاتحاد السكندرى يصطدم ببيراميدز

فريق المصري

أخبار متعلقة

تقام اليوم «الخميس»، مباراتان بالجولة الثالثة عشرة من الدورى الممتاز، حيث يستضيف فريق المصرى البورسعيدى نظيره أسوان فى الخامسة مساء على استاد الجيش بالسويس، ويدخل الفريق البورسعيدى المباراة محتلاًَ المركز الحادى عشر برصيد 15 نقطة، ويسعى إيهاب جلال، المدير الفنى للفريق، إلى تحقيق الفوز، وحصد الثلاث نقاط كاملة بعد تراجع مستوى نتائج الفريق فى الفترة الماضية.

ويرغب «جلال» فى حصد الثلاث نقاط كاملة لتحسين موقع ترتيب الفريق فى جدول المسابقة، خاصة بعد ابتعاده نسبياً عن المنافسة على المربع الذهبى، فى ظل المنافسة الشرسة بين أكثر من نادٍ منذ بداية الدورى.

على الجانب الآخر، يتذيل أسوان جدول الدورى برصيد 8 نقاط، ويأمل الجهاز الفنى للفريق بقيادة مجدى عبدالعاطى، فى خطف الثلاث نقاط من أنياب الفريق البورسعيدى، للهروب من المركز الأخير فى الدورى، خاصة أن الفريق ما زال لديه فرصة للابتعاد عن المراكز الثلاثة الأخيرة المؤدية إلى دورى القسم الثانى.

وفى السابعة والنصف مساء يلتقى الاتحاد السكندرى مع بيراميدز، على استاد المكس، حيث يدخل زعيم الثغر المباراة محتلاً المركز الرابع برصيد 21 نقطة، ويتطلع زعيم الثغر، بقيادة طلعت يوسف، إلى مواصلة نتائجه الإيجابية، وتحقيق الفوز، للحفاظ على موقعه فى المربع الذهبى.

وطالب طلعت يوسف، المدير الفنى للاتحاد السكندرى، اللاعبين بضرورة التركيز والالتزام بالجمل الفنية والتكتيكية التى ركز عليها خلال التدريبات الأخيرة، مع فرض رقابة لصيقة على عبدالله السعيد صانع ألعاب بيراميدز، كما طالب خط الدفاع بمراقبة ثنائى هجوم المنافس جون أنطوى ودودو الجباس.

فى المقابل، يأمل بيراميدز الذى يحتل المركز الخامس برصيد 19 نقطة فى حصد الثلاث نقاط كاملة، لخطف المركز الرابع من زعيم الثغر، وكان بيراميدز حقق فوزاً مهماً على المصرى البورسعيدى بهدفين نظيفين، فى المباراة التى جمعتهما على استاد الدفاع الجوى ضمن مواجهات الجولة الرابعة من المجموعة الأولى للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية، وبهذا الفوز حصد بيراميدز بطاقة التأهل لدور الثمانية بالكونفيدرالية الأفريقية، بعدما تصدَّر مجموعته برصيد 12 نقطة.

وبدأ بيراميدز، التحضير لمواجهة الاتحاد السكندرى، حيث خاض الفريق مراناً قوياً، بعدها عقد المدير الفنى محاضرة فنية مع لاعبيه طالبهم بضرورة الانتصار فى مباريات الدورى لتحسين الموقف والتقدم فى جدول الترتيب.

من جانبه قال أنتى تشاتشيتش المدير الفنى للفريق، إن تركيزه الآن منصب على تحقيق الفوز فى بطولة الدورى الممتاز، لوضع الفريق فى مكان أفضل بجدول الترتيب، بعد ضمان التأهل لدور الثمانية وصدارة المجموعة فى بطولة الكونفيدرالية الأفريقية، عقب الفوز على المصرى البورسعيدى.

وأكد تشاتشيتش أن الفريق يضم مجموعة مميزة من اللاعبين وبإمكانهم إكمال الموسم بذات القوة، واستعادة الانتصارات فى جدول الدورى ووضع الفريق فى المكانة التى يستحقها، وتعويض فقدان النقاط فى المباريات الأخيرة، مشيراً إلى أنه يعمل بشكل مستمر على رفع حماس اللاعبين قبل كل مباراة لتقديم أفضل مستوى لهم وظهور بيراميدز القوى لمحاولة ضمان مركز يليق بالفريق فى الدورى.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى