أخبار عاجلة

الهلال السوداني يكشف موعد وملعب مباراته أمام الأهلي

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

d61c35c919.jpg

04:49 ص | الخميس 16 يناير 2020

الهلال السوداني يكشف موعد وملعب مباراته أمام الأهلي

الأهلي والهلال السوداني

أخبار متعلقة

كشف حسن علي، الأمين العام لنادي الهلال السوداني، عن موعد ومكان إقامة مواجهة الفريق أمام الأهلي المصري في ختام مباريات دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا، مؤكدًا أنها ستقام في أجواء ودية للغاية.

وأوضح "علي"، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "اللعيب"، المذاع على قناة "MBC "، مع الإعلامي مهيب عبد الهادي، أن المباراة ستقام على ملعب الجوهرة الزرقاء بالخرطوم في يوم 1 فبراير المقبل.

وأضاف علي: "المباراة ستقام في جو ودي وأخوي، وليفوز الفريق الأفضل، هناك توأمة بيننا وبين الأهلي المصري، وجماهيرنا تشجع الفريق الأحمر".

19710110521575665312.jpg

وتابع: "الأهلي عندما يأتي إلى الخرطوم فكأنه في القاهرة بالضبط، والأمر نفسه عندما نذهب نحن إلى القاهرة نشعر أننا في بلدنا الثاني".

وواصل حديثه: "لدينا أمل كبير جدًا في تجاوز دور المجموعات والوصول إلى دور الربع النهائي من البطولة، ولدينا إصرار على المضي قدمًا فيها حتى نهايتها، ونحن لسنا خارج النزاع ونتطلع للفوز بالبطولة".

ويتصدر فريق النجم الساحلي المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، فيما يحل الأهلي ثانيًا برصيد 7 نقاط، والهلال ثالثًا برصيد 6 نقاط، ويتذيل فريق بلاتينيوم المجموعة برصيد نقطة وحيدة.

 

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى