أخبار عاجلة
900 ألف يورو تفجر أزمة بين «النني» وبشكتاش -
جهاز المنتخب يهدد مشاغبي القمة بالاستبعاد -
«رجب مضر» بأسمائه الـ18 يدق الباب -

مدافع برشلونة إلى شالكة.. الاتحاد يرحب بـ"البدري" وفالفيردي الأفضل في ديسمبر

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

aad795fd1f.jpg

02:24 ص | الخميس 16 يناير 2020

مدافع برشلونة إلى شالكة.. الاتحاد يرحب بـ

توديبو مدافع شالكه الجديد

أخبار متعلقة

يقدم موقع " سبورت"، خدمة النشرة الأوروبية، وهي خدمة إخبارية نقدمها صباح ومساء كل يوم، لسرد أهم أحداث الكرة الأوروبية، ومتابعة آخر نتائج المباريات، وأخبار سوق الانتقالات في أوروبا.

شالكه يضم مدافع برشلونة على سبيل الإعارة

أعلن نادي شالكة الألماني، عن نجاحه في التعاقد مع المدافع الفرنسي جان كلير توديبو، قادماً من فريق برشلونة الإسباني، على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور، وذلك خلال سوق الانتقالات الشتوية في يناير الجاري.

18512094401579118229.jpg

ونشر النادي الألماني، بيانا رسمياً، أوضح فيه أن قيمة التعاقد مع الفرنسي توديبو، بلغت 2.5 مليون يورو، مع أحقية الشراء مقابل 25 مليون يورو.

وإذا قام نادي شالكة بتفعيل خيار الشراء النهائي للمدافع، فهذا يعني إنه إذا رغب برشلونة أن يستعيد اللاعب فعليه دفع 50 مليون يورو.

اتحاد جدة يرحب بلاعبه الجديد: اضرب يا بدري

رحب الحساب الرسمي لنادي اتحاد جدة السعودي، باللاعب التونسي أنيس البدري، على طريقته الخاصة، حيث كتب بعد الإعلان الرسمي عن الصفقة: "مرحبًا بك بيننا.. إضرب يا بدري".

4904517231506022486.jpg

وكان نادي الترجي التونسي، قد أعلن عن الموافقة بشكل رسمي على رحيل لاعبه أنيس البدري، إلى اتحاد جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، خاصة وأنه كان قد أصدر بيانا رسميا أكد فيه أن العروض المقدمة للاعب لا تليق باسم اللاعب أو النادي.

ويعتبر البدري ثاني صفقات الاتحاد الأجنبية في سوق الانتقالات الشتوي، خلال شهر يناير الجاري، بعد ضم المدافع برونو أوفيني.

فالفيردي لاعب الشهر في ريال مدريد

حصل النجم الشاب فيديريكو فالفيردي، لاعب ريال مدريد الإسباني، على جائزة لاعب الشهر، بعد أدائه الرائع في ديسمبر الماضي، بالدوري الإسباني، بعد الأداء الاستثنائي الذي قدمه بين صفوف الفريق الملكي بالليجا، وهي الجائزة المقدمة من صحيفة "ماركا".

3001617171578862417.jpg

وقال "فالفيردي"، بعد التتويج بالجائزة: "في بداية العام الفوز بكأس السوبر الإسباني، هذا أكثر من رائع ويمنحك المزيد من الرغبة والدافع، يجب الاستفادة والعمل الجاد والكفاح من أجل ما نريد وهو الحصول على المزيد من الألقاب".

وأضاف: "أنا سعيد ولا يمكنني إخفاء ذلك، إنها جائزة تمنح للاعب واحد من الفريق، ولكن الجميع يستحقها، إذا لم تسير الأمور على ما يرام على مستوى الفريق، فلن يحصل اللاعب على جوائز على المستوى الفردي".

يذكر أن الأوروجوياني فيديريكو فالفيردي، حصل على جائزة أفضل لاعب في منافسات كأس السوبر الإسباني، التي توج بها فريقه، على حساب غريمه أتلتيكو مدريد، بركلات الترجيح، في ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى