أخبار عاجلة
أحمد حسن: شريف إكرامي وقع لبيراميدز لمدة 3 مواسم -

كهربا بشرة خير جماهير المارد الأحمر

كهربا بشرة خير جماهير المارد الأحمر
كهربا بشرة خير جماهير المارد الأحمر

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

نجح لاعب الأهلي الجديد محمود عبد المنعم كهرباء في اكتساب ثقة الجماهير القلعة الحمراء بعدما نجح في الإعلان عن أول اهدافه في مسابقة الدوري الممتاز .

 

وعلق جماهير المارد الاحمر امالهم على لاعب فريقهم الجديد بعدما ظهر بمستوى جيد في مباراه طنطا والتي انتهت بخماسية دون رد سجل منهما هدفين وصنع هدف ليكون القناص الجديد للقلعه الحمراء خلال الفترة المقبلة.

 

وتفاعل جماهير الأهلي على مواقع السوشيال ميديا مع طريقه احتفال كهربا بااول اهدافه بقيص الأهلي بوصفه الفولت اشتغل والمكنه طلعت قماش بعد احرازه هدفين في مرمي الغواصات الصفراء.

 

احتاج محمود كهربا 30 دقيقة فقط في مباراة طنطا والأهلي، ليسجل هدفين ويصنع أخر في فوز فريقه بخماسية نظيفة، أعاد بها المارد الأحمر الهدوء إليه بعد التعادل الأخير في بطولة دوري أبطال إفريقيا والتعادل أمام فريق بلاتنيوم ستارز.

 

ووعد كهربا جماهير الأهلي بالمزيد من الأهداف خلال الفتره القادمة، متمنيا حصوله على البطولات المحلية والقارية بالقميص الأحمر خاصة الأميرة السمراء.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى