تجنبًا للتراخي.. رسالة هامة من تشاتشيتش للاعبي بيراميدز

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

d77ac5bd60.jpg

12:40 م | الإثنين 25 مايو 2020

تجنبًا للتراخي.. رسالة هامة من تشاتشيتش للاعبي بيراميدز

فريق بيراميدز

أخبار متعلقة

طلب الكراوتي أنتي تشاتشيتش، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، لاعبيه، بمواصلة التدريبات اليومية خلال أيام العيد والابتعاد عن التراخي بعد شهر رمضان المبارك.

وأرسل المدرب الكرواتي عبر جهازه المعاون، رسالة خاصة للاعبي بيراميدز، أكد فيها أهمية العمل وتنفيذ البرنامج البدني الموضوع لهم دون أي تراخي، للحفاظ على لياقتهم البدنية وتجنبًا لزيادة أوزانهم خلال الفترة الحالية، خاصة في ظل اقتراب عودة النشاط الرياضي منتصف يونيو المقبل، وفقًا لقرارات مجلس الوزراء.

16032689101583597489.jpg

مدرب بيراميدز يحذر لعبيه من العقوبات

وحذر المدرب في رسالته للاعبين، من توقيع عقوبات مغلظة في حالة تراخي أي لاعب خلال الفترة الجارية في تنفيذ البرنامج البدني الذي تم وضعه للحفاظ على لياقتهم.

وتتوقف مسابقة الدوري منذ منتصف مارس الماضي، بسبب إجراءات مواجهة فيروس كورونا المستجد، حيث أوقفت إدارة النادي السماوي جميع الأنشطة، تماشيًا مع الإجراءات التي اتخذتها الدولة للحد من انتشار الفيروس.

وتأهل بيراميدز قبل التوقف لنصف نهائي الكونفيدرالية للمرة الأولى في تاريخه، حيث ينتظر مواجهة فريق حورويا كوناكري الغيني، في موعد لاحق يحدده الاتحاد الأفريقي "كاف".

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى