الأهلي يستفسر من رمضان صبحي عن عرض أودينيزي الإيطالي

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

704230691e.jpg

12:02 م | الإثنين 25 مايو 2020

الأهلي يستفسر من رمضان صبحي عن عرض أودينيزي الإيطالي

رمضان صبحي لاعب الأهلي

أخبار متعلقة

استفسر بعض المسئولين في النادي الأهلي، خلال الساعات الأخيرة، من رمضان صبحي، لاعب الفريق المعار من فريق هيدرسفيلد الإنجليزي، عن حقيقة عرض أودينيزي الإيطالي، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد تردد أنباء خلال الفترة الأخيرة باهتمام النادي الإيطالي بضم اللاعب.

ووفقًا لموقع (توتو أودينيزي) الإيطالي، المتخصص في أخبار نادي أودينيزي، فقد عاد الأخير لمتابعة رمضان صبحي من جديد، بعدما كان يرغب في ضمه في وقت سابق، مؤكدًا أن هناك متابعة كبيرة للاعب وقد يتم التحرك بشكل رسمي للتعاقد مع اللاعب.

14943696501532553012.jpg

وأكد مصدر داخل الأهلي، أن الإدارة تحاول معرفة العروض التي تلقاها اللاعب خلال الفترة الحالية، للتعاقد معه بعد انتهاء الإعارة لتقييم الوضع بشكل كامل، وهل تم التواصل معه أو مع وكيل أعماله، خاصة في ظل رغبة الإدارة الحمراء شراء بشكل نهائي والإبقاء عليه داخل جدران القلعة الحمراء، لا سيما في ظل تمسك السويسري رينيه فايلر ببقائه، وحاجة الفريق لمجهوداته خاصة في ظل دوره المؤثر من الفريق في الفترة الأخيرة.

وأوضح المصدر، أن إدارة الأهلي تخشى من العروض الأوروبية للاعب عقب إنتهاء الإعارة، وهو ما قد يجعل إدارة هيدرسفيلد تغالي في طلباتها المالية ومن ثم يعيق عودته للأهلي بسبب ارتفاع قيمة اللاعب المالية.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى