أخبار عاجلة
انقسام في الأهلي حول مصير أحمد الشيخ -
كارتيرون يرفض ضم مدافع أجنبي لصفوف الزمالك -

"المحامين" تفتح أبوابها والإدارات تستأنف أعمالها غدًا

"المحامين" تفتح أبوابها والإدارات تستأنف أعمالها غدًا
"المحامين" تفتح أبوابها والإدارات تستأنف أعمالها غدًا

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

أكدت النقابة العامة للمحامين، أنها تفتح غدًا، أبوابها من جديد، وتستأنف إدارات نادي المحامين النهري بالمعادي أعمالها، بعد غلقها عشرة أيام حفاظًا على سلامة الأعضاء، وتماشيًا مع سياسات الدولة، لما تمر به البلاد من أزمة جراء فيروس كورونا.

وأضافت نقابة المحامين، أن جميع الإدارات بالنقابة العامة ونادي المحامين النهري بالمعادي تباشر مهامها من صباح الغد، كما سيتم استئناف أعمال تجديد الاشتراك السنوي والبطاقة العلاحية، وذلك حرصًا علي مصلحة الأعضاء.

وناشدت النقابة جميع الأعضاء المترددين على مقرها وإداراتها الإلتزام بإرشادات وزارة الصحة، والإجراءات الوقائية، حرصًا على سلامتهم.

يذكر أنه تم غلق نقابة المحامين في 24مارس الماضي، وذلك تضامنًا مع سياسات الدولة، وما تقضتيه المصلحة العامة في الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، وخوفًا من انتشار فيروس كورونا الذي أصبح وباء عالمي يحصد أرواح العشرات يوميا في كل دول العالم.

كما حرصت النقابة العامة على تطهير وتعقيم مقرها، حفاظا علي سلامة المحامين المترددين عليها والعاملين بها، وغيرهم من الزائرين لمقر النقابة.

 

 

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى