أخبار عاجلة

اتحاد الجامعات العربية يشيد بأنشطة «جنوب الوادي» الطلابية

اتحاد الجامعات العربية يشيد بأنشطة «جنوب الوادي» الطلابية
اتحاد الجامعات العربية يشيد بأنشطة «جنوب الوادي» الطلابية

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

أشاد الدكتور عمرو عزت سلامة الأمين العام لاتحاد الجامعات العربية بأنشطة المجلس العربي للأنشطة الطلابية الذي يتخذ من جامعة جنوب الوادي بقنا برئاسة د.يوسف غرباوي مقراً له.

جاء ذلك في اجتماع اتحاد الجامعات العربية بعمان حيث عرض الدكتور محمد أبوالفضل بدران نائب رئيس جامعة جنوب الوادي لشئون التعليم والطلاب جهود المجلس في الأنشطة الطلابية الثقافية والفنية والرياضية ودوره في تثقيف الشباب.

وأفاد الدكتور خميس لحميدي الأمين المساعد أن أنشطة المجلس بجامعة جنوب الوادي تعد أنشطة رائدة لتنوير الشباب وديمومة الأنشطة وتنوعها.

من جانبه أعرب الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي، عن سعادته بإشادة اتحاد الجامعات العربية بأنشطة المجلس العربي للأنشطة الطلابية ومقره "جنوب الوادي"، لافتاً إلى أن الجامعة فازت خلال شهر ديسمبر الماضي بالمركز الثالث على مستوى الجامعات المصرية في مجال الأنشطة الطلابية، وذلك عقب إعلان نتائج مسابقة أفضل جامعة للعام الدراسي الحالي، والتي تنفذ لأول مرة استجابة للتوجيهات الرئاسية بعقد مسابقة بين الجامعات المصرية.

وأكد غرباوي أن جامعة جنوب الوادي تأتي في مقدمة الجامعات التي تتميز دائماً بتنفيذ الأنشطة المتنوعة في شتى المجالات، إيماناً بأن الأنشطة الطلابية تؤدي دوراً كبيراً في بناء شخصية الطالب، مؤكداً أن الجامعة تشجع طلابها على المشاركة في الأنشطة التي تنظمها الاتحادات الطلابية والأسر الطلابية، وكان لها السبق في تخصيص ساعتين يوم الأحد من كل الأسبوع لممارسة الأنشطة الطلابية مع إفراغ الجداول الدراسية من المحاضرات حتى يتسنى لكافة لطلاب المشاركة في الأنشطة.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى