أخبار عاجلة
حازم إمام يتغزل في فايلر ويصرح: رفع مستوى رباعي الأهلي -
طبق اليوم.. «طاجن مكرونة بالسجق والجبن» -
"أمل" تطلب الخلع: "جوزي رجع لحضن أمه وعملي بلوك" -

تعرف على أحدث طرق تكريم الطلاب المتفوقين في مدارس الغربية

تعرف على أحدث طرق تكريم الطلاب المتفوقين في مدارس الغربية
تعرف على أحدث طرق تكريم الطلاب المتفوقين في مدارس الغربية

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

مع انتهاء امتحانات التيرم الأول لأدوار النقل في محافظة الغربية وظهور نتائج الطلبة وفرحة أوائل الطلبة بتفوقهم الدراسي ظهرت صيحات جديدة ابتكرها المدرسين في عدد من المدارس لتكريم طلبتهم من المتفوقين دراسيًا واعتبر المدرسين أن هذه الصيحات الجديدة هي التطور الطبيعي لوسائل التكريم القديمة التي كانت تتمثل في شهادات تقدير تحمل اسم الطالب والمدرسة فقط، حيث ظهرت شهادات تقدير تحمل صور المدرسين مع صور الطلبة مكتوب عليها أسماؤهم ودرجاتهم وترتيبهم علي المدرسة وتحمل أمنيات المدرس باستمرار النجاح للطالب ولاقت الشهادات الجديدة استحسان الطلبة وجعلهم يشعرون بالفرحة من أن تكلل جهودهم بالنجاح والتفوق.

 

كما ابتكر عدد آخر من المدرسين ميداليات تحمل صور الطلبة والمدرسين ومكتوب عليها إهداء لهم بمناسبة تفوقهم وأيضا قام عدد آخر من المدرسين بطبع تيشيرتات للطلبة المتفوقين كنوع من التكريم لهم.

 

يقول عبد الكريم محمد  مدرس أن الطلبة المتفوقين هم مثال طيب وجيد لباقي الطلبة وقاموا ببذل جهد في المذاكرة والامتحانات يفوق غيرهم من الطلبة العاديين ومن حقهم علينا أن نعطيهم الإحساس بالكريم والتميز حتى يستمروا في تفوقهم.

 

كما أن هؤلاء الطلبة يكونون مرتبطون بمدرسيهم بصورة كبيرة وعندما يأتي التكريم منهم يكون له مذاق خاص لدى الطلبة لذلك لجأ عدد من المدرسين في ابتكار أشكال التكريم التي ذكرتها رغم بساطتها إلا أنها يكون لها تأثير كبير على الطلبة.

 

من جانبه قال عبد الهادي أحمد احد الطلبة المتفوقين أن شهادات التقدير والميداليات والتيشيرتات التي يهديها لهم المدرسين لها مكانة خاصة لديهم وجعلهم يشعرون بالفخر.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى