أخبار عاجلة
شوبير: بيراميدز يفاوض أحمد حجازي -

محافظ شمال سيناء يقرر إنشاء صندوق لدعم التعليم

محافظ شمال سيناء يقرر إنشاء صندوق لدعم التعليم
محافظ شمال سيناء يقرر إنشاء صندوق لدعم التعليم

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

قرر الدكتور محمد شوشه محافظ شمال سيناء، إنشاء صندوق لدعم التعليم للصرف منه على مختلف الأنشطة على مستوى المحافظة، مع ضرورة تفعيل دور مجلس الأمناء ، على مستوى المدارس لدعم الأنشطة والعملية التعليمية.


وأكد المحافظ، أثناء لقاءه مع مجلس الأمناء والآباء والمعلمين بالمحافظة برئاسة محمد زاهر، على أن هناك سوء توزيع للمدرسين في مختلف التخصصات ويجب إعادة مراجعة ذلك للقضاء على العجز في بعض التخصصات والمدارس وعلى مستوى جميع الإدارات التعليمية.


وقرر المحافظ ؛ الحد من عمل المدرسين في الوظائف الإشرافية إلا بتصديق شخصى منه، وذلك لسد العجز المدرسين في بعض التخصصات.

كما قرر المحافظ ، تنظيم دورات للتدريب على الآلات الموسيقية الجديدة لامكان تشغيلها والاستفادة منها في عزف النشيد الوطنى وتحية العلم لتقوية الحس الوطنى لدى الطلاب .


ووافق اللواء المحافظ ،علي إنشاء مدرسة زراعية متخصصة للثروة السمكية ، على أن يتم تخصيص ارض لها بجوار بحيرة البردويل ، او إنشاء قسم خاص للثروة السمكية بمدرسة بئر العبد الصناعية

ووافق على إنهاء اجراءات تثبيت العمالة المؤقتة الذين صدر بهم قرار سابق عام ٢٠١٧ م بإجمالي 148 موظفا من بينهم 138 فنيا و10 عمال .
وحث المحافظ على ضرورة الاهتمام بالحدائق في المدارس، مشيرا إلى أنه سيتم إجراء مسابقة لأحسن حديقة وأنظف مدرسة على مستوى الإدارات التعليمية والمحافظة.
 

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى