أهداف الأربعاء.. باريس سان جيرمان يُسقط البايرن وفوز تشيلسي بدورى الأبطال

أهداف الأربعاء.. باريس سان جيرمان يُسقط البايرن وفوز تشيلسي بدورى الأبطال
أهداف الأربعاء.. باريس سان جيرمان يُسقط البايرن وفوز تشيلسي بدورى الأبطال

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

شهد أمس الأربعاء إقامة العديد من المباريات المهمة فى مختلف ملاعب العالم، والتى شهدت تسجيل مجموعة كبيرة من الأهداف التى تستحق المشاهدة، من خلال إقامة مباريات ذهاب ربع نهائي دورى أبطال أوروبا بجانب مواجهات الدوري المصرى الممتاز. 

 

وجاءت أهداف مباريات الأربعاء، فى ملاعب العالم على النحو التالى: 

أهداف مباريات دورى أبطال أوروبا

بايرن ميونخ 2 - 3 باريس سان جيرمان 

حقق باريس سان جيرمان الفرنسي فوزا غاليا على مضيفه بايرن ميونخ الألماني، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب "آليانز آرينا"، في ذهاب دور الثمانية من مسابقة دورى أبطال أوروبا للموسم الحالي 2020-2021.

انتهى الشوط الأول بتقدم الفريق الفرنسي بنتيجة 2-1، حيث تقدم باريس سان جيرمان مبكرا في الدقيقة الثالثة، عبر النجم كيليان مبابي، إثر تمريرة رائعة من البرازيلي نيمار ليسددها مباشرة في مرمى مانويل نوير.

وفي الدقيقة 28 ينجح المدافع البرازيلي ماركينيوس من تسجيل هدف باريس سان جيرمان الثاني، بتمريرة أخرى من نيمار، ويغادر بعدها ماركينيوس مصابا في الدقيقة 30، ويشارك بدلا منه أندير هيريرا.

ويتمكن الكاميروني إريك ماكسيم تشوبو موتينج من تسجيل هدف بايرن ميونخ الأول في الدقيقة 37، من ضربة رأس إثر عرضية رائعة من الفرنسي بينيامين بافارد.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى