محمد النني يقود أرسنال في ربع نهائي الدوري الأوروبي أمام سلافيا براج

محمد النني يقود أرسنال في ربع نهائي الدوري الأوروبي أمام سلافيا براج
محمد النني يقود أرسنال في ربع نهائي الدوري الأوروبي أمام سلافيا براج

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

تنطلق اليوم الخميس مباريات ذهاب دور ربع نهائي الدوري الأوروبي "يوروبا ليج" والتي ستشهد ظهور مصري للدولي المصري محمد النني الذي سيقود فريقه ارسنال لمواجهة ضيفه فريق سلافيا براج التشيكي في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس على ملعب "".

وتأهل فريق ارسنال إلى الدور ربع النهائي، بعد الفوز على أولمبياكوس 3-1 ذهاباً، والخسارة 0-1 في جولة الإياب باليونان، ويمر الجانرز بسلسلة من النتائج السلبية ببطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث يحتل المركز العاشر برصيد 42 نقطة، وإبتعد عن المربع الذهبي لمسابقة البريميرليج، كما خرج من مسابقتي كأس الاتحاد والرابطة.

ويمر فريق أرسنال بسلسلة من النتائج السلبية ببطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث يحتل المركز العاشر برصيد 42 نقطة، وإبتعد عن المربع الذهبي لمسابقة البريميرليج، كما خرج من مسابقتي كأس الإتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة.

ويأمل أرسنال بقيادة مدربه ميكيل أرتيتا، في المنافسة على بطولة الدوري الأوروبي وإقتناص اللقب، من أجل إسعاد جماهير المدفعجية وتعويضهم عن المأساة المحلية التى يمر بها النادي اللندني

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى