أخبار عاجلة

بعد واقعة جريليش.. هل أصبحت "لعبة فانتازي" مصدر قلق لأندية بريميرليج؟

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

12:22 م الثلاثاء 23 فبراير 2021

كتبت- منة عمر:

في واقعة هي الأولى من نوعها في الدوري الإنجليزي الممتاز، قررت إدارة نادي أستون فيلا، منع لاعبي الفريق من المشاركة في لعبة "فانتازي بريميرليج" خلال الفترة المتبقية من الموسم الحالي بسبب تسريب خبر إصابة مهاجم الفريق جاك جريليش.

وفوجئ دين سميث المدير الفني لأستون فيلا قبل مباراة فريقه ضد ليستر سيتي بالجولة الـ25 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز والتي خسرها بنتيجة 2-1 بتسريب خبر إصابة جريليش دون علم المصدر.

وأبدى مدرب فيلانز غضبه من الأمر، مؤكدًا أنه سيفتح تحقيقا في الواقعة لتحديد هوية المسؤول عن تسريب خبر إصابة لاعبه ليلة المباراة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال سميث في تصريحات صحفية: "لقد علمت بانتشار خبر غياب جريليش بسبب الإصابة على وسائل التواصل الاجتماعي.. إذا خرجت تلك المعلومات من ملعب التدريب لدينا، فسأعرف من المسؤول عن ذلك، وسأوبخه".

وتبين فيما بعد، أن الخبر تم تسريبه من جانب اللاعبين -دون عمد-، عندما قام كل من مات تارجيت، كونور هوريهان ونيل تايلور بإخراج جريليش من فرقهم بلعبة فانتازي، وتم تأكيد التغييرات على الحساب الرسمي للعبة قبل 90 دقيقة من انطلاق أولى مباريات الجولة، وبناء عليه تم معرفة الأمر من قبل رواد اللعبة.

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى