توتنهام لـ"مورينيو": استعادة الانتصارات أو الرحيل فوراً

توتنهام لـ"مورينيو": استعادة الانتصارات أو الرحيل فوراً
توتنهام لـ"مورينيو": استعادة الانتصارات أو الرحيل فوراً

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

واصلت الصحف الإنجليزية حديثها عن فريق توتنهام الانجليزى  ومصير مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، بسبب تدهور النتائج بعدما تراجع السبيرز من وصافة البريميرليج إلى التاسع فى ترتيب جدول الدورى الإنجليزي للموسم الكروى الحالى 2020-21، حيث أكدت أن إدارة النادي أبلغت المدرب أن بقائه مرتبط باستعادة الانتصارات وتحسن النتائج.

وأكدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن إدارة توتنهام وضعت حد أدنى أسبوعًا واحدًا فقط أمام البرتغالي مورينيو، لتحسين نتائج الفريق الأخيرة في الدوري الإنجليزي، وإلا ستتخذ قرار الإطاحة به.

وأضافت الصحيفة أن إدارة السبيرز قررت عدم النظر إلى التكاليف الباهظة التي ستتكبدها حال الإطاحة بالمدرب جوزيه مورينيو قبل انتهاء عقده مع النادي اللندني.

وأشارت إلي أن إدارة نادي توتنهام قررت منح مورينيو أسبوع واحد فقط لتحسين نتائج الفريق واستعادة طريق الانتصارات مُجددًا وإلا سيتم إتخاذ قرار إقالته في الحال لإنقاذ الفريق من سلسلة الهزائم المتكررة، والصعود ضمن المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية.

و تعرض فريق السبيرز لهزائم متتالية بواقع 5 مباريات خلال الفترة الأخيرة، حيث لم يصمد في وصافة البريميرليج ليتراجع حتى المركز التاسع ضمن جدول الترتيب.

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى