أخبار عاجلة
شادي محمد: عقدي مع الأهلي كان 40 ألف جنيه حتى عام 2001 -
محمد شوقي: «موسيماني مش مصدق إنه بيدرب الأهلي» -
العواصف الرعدية تتضاعف في ألاسكا بسبب تغير المناخ -

فوز يوفنتوس وعودة الجماهير للدوري الإنجليزي ومواجهات دوري الأبطال حديث صحف أوروبا اليوم

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

اهتمت الصحف الصادرة صباح اليوم الثلاثاء بالعديد من الأحداث الرياضية الهامة، لعل أبرزها مواجهة أتلتيكو مدريد الإسبانى ضد تشيلسى الانجليزى فى ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، مواجهة لاتسيو ضد بايرن ميونخ فى الجولة ذاتها، وفوز يوفنتوس بثلاثية نظيفة على كروتونى فى الدوري الإيطالي بقيادة البرتغالى كريستيانو رونالدو، وعودة الجماهير لمدرجات الدوري الانجليزي الممتاز فى مايو المقبل.

البداية مع صحيفة "ذا صن" الانجليزية التي أبرزت فى غلافها الصادر اليوم قرار عودة الجماهير رئيس الوزراء البريطانى بوريس جونسون بعودة الجماهير بمنافسات الدوري الانجليزي فى مايو المقبل، بعنوان: " نحن عائدون للمنزل!".

وتطرقت الصحيفة للحديث عن مواجهة أتلتيكو مدريد ضد تشيلسى فى ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا بعنوان: " دفعة من توخيل لـ أودوي"

وتحدثت أيضا الصحيفة عن اقتراب النجم الأرجنتينى سيرجيو أجويرو من الانتقال للدوري الإيطالي بعنوان: "أجويرو للدوري الإيطالي".

ذا صن
ذا صن

واهتمت صحيفة "ميرور " الانجليزية فى غلافها الصادر اليوم بقرار عودة الجماهير بعنوان: "17 مايو: الحرية للجماهير وسيعودون لمواجهة الرياضات بشكل مباشر، 23  مايو: آخر يوم في الدوري وربما تتويج السيتي، 22 يونيو: 90 الف مشجع في ويمبلي لمتابعة المنتخب ضد التشيك."

وتطرقت الصحيفة للحديث عن مواجهة أتلتيكو مدريد ضد تشيلسى فى ذهاب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا بعنوان: "توخيل يصرح بأن انتقاداته العلنية ربما كانت أمر خاطئ".

ميرور
ميرور

 

كما اهتمت صحيفة "دايلي اكسبريس" الانجليزية فى غلافها الصادر اليوم بعودة الجماهير بعنوان: "الأسود سيعودون، عودة الجماهير للملاعب ستعطي دفعة كبيرة."

ديلي اكسبريس
ديلي اكسبريس

وأبرزت صحيفة "ستار" فى غلافها الصادر اليوم عودة الجماهير بملاعب انجلترا بعنوان: عودة ويمبلي، من المحتمل عودة آلاف الجماهير لمواجهة التشيك."

وتطرقت الصحيفة للحديث عن تصريح ديكلان رايس لاعب وست هام يونايتد، الذى أكد فيه أن تصريحات البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير قبل مواجهة الفريقين ألهمتهم للفوز على السبيرز بعنوان : "رايس ممتن لجوزيه مورينيو لأنه ألهم ويست هام للفوز على توتنهام"

وتحدثت أيضا الصحيفة عن تأكيد توماس توخيل مدرب تشلسى بأنه سيمنح كالوم هودسون فرصة للمشاركة أم أتلتيكو مدريد فى ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا بعنوان: "فرصة كالوم الثانية، سيشارك أمام أتليتيكو بعد الانتقاد العلني.".

ستار
ستار

 

بينما تحدثت صحيفة "أس" الإسبانية في غلافها الصادر اليوم عن فرصة لويس سواريز في إثبات نفسه في قيادة أتلتيكو مدريد أمام تشيلسى، حيث أنه وصل لصدارة جدول ترتيب هدافين الدوري الإسباني، ولكنه لم يسجل أي هدف حتى الأن بدوري أبطال أوروبا، حيث جاء عنوان غلاف الصحيفة اليوم على النحو التالى: "لحظة لويس سواريز".

اس
اس

في حين اهتمت صحيفة "ماركا" الإسبانية في غلافها الصادر اليوم بمواجهة أتلتيكو مدريد ضد تشيلسى في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا بعنوان: "يوم الابطال".

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى