«الداخلية» تكشف قضايا لـ5 تجار «غسلوا» أموال بـ15 مليون جنيه

«الداخلية» تكشف قضايا لـ5 تجار «غسلوا» أموال بـ15 مليون جنيه
«الداخلية» تكشف قضايا لـ5 تجار «غسلوا» أموال بـ15 مليون جنيه

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

التربح وكسب المال، على حساب حياة المواطنين، هدف يسعى لتحقيقه بعض التجار معدومي الضمير، ممن يتاجرون بأرواح المواطنين، من أجل المال، وهو الأمر الذي تواجهه وزارة الداخلية، بقوة من خلال الحملات الأمنية المكثفة، التي تقوم بها، على المصانع والمخازن غير المرخصة بمختلف المحافظات.

تمكن قطاع  مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة من اتخاذ الإجراءات القانونية حيال تشكيل عصابي من 5 أشخاص، لأربعة منهم معلومات جنائية، لقيامهم بالإتجار في المواد المخدرة وترويجها على عملائهم، وتربحهم وجمعهم لمبالغ مالية كبيرة ، ومحاولتهم غسل تلك الأموال المتحصلة من تجارتهم غير المشروعة عن طريق إجراء عمليات سحب وإيداع لتلك المبالغ بمختلف البنوك، وقيامهم بإنشاء أنشطة تجارية بقصد إخفاء مصدر تلك الأموال وإصباغها بالصبغة الشرعية، وإظهارها وكأنها ناتجة من كيانات مشروعة، حيث قدرت تلك الممتلكات بحوالي 15 مليون جنيه .

جاء ذلك إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية الرامية لمكافحة جرائم غسل الأموال وحصر ورصد ممتلكات وتتبع ثروات ذوى الأنشطة الإجرامية وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم وفقاً لأحكام قانون مكافحة جرائم غسل الأموال.

اقرأايضا| ضبط 200 قطعة سلاح وتنفيذ 80 ألف حكم قضائي خلال 24 ساعة

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى