أخبار عاجلة
إنتر ميلان يتخطى بلودجريتس في الدوري الأوروبي -
ويليان على أعتاب أتلتيكو مدريد -

صور| وفد من وزارة الزراعة يزور سيناء لمتابعة المشروعات

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

قام وفد من قيادات وزارة الزراعة، بناء على توجيهات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، بزيارة لمحافظة جنوب سيناء لتفقد المشروعات الزراعية في مدن الطور ونويبع وسانت كاترين.

وتضمن وفد الزراعة، د.عبد الحكيم محمود رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية، د.عباس الشناوي رئيس قطاع الخدمات والمتابعة، د.محمد الشحات رئيس هيئة التعمير والتنمية الزراعية.

وقام رئيس هيئة الخدمات البيطرية، بمتابعة الاستعداد لاحتفالات المحافظة لسباقات الهجن والحالة الصحية وأعمال الترقيم والتسجيل للإبل المشاركة في المهرجان والذي سيبدا فعالياته اليوم الخميس بمدينة شرم الشيخ بمشاركة 1051 جمل منهم 81 من دولة العربية الشقيقة والباقي من جمهورية العربية يمثلون جنوب وشمال سيناء والوادي الجديد ومرسي مطروح والسويس والإسماعيلية.

وعقد وفد الزراعة لقاء مع اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء وايضا مع رئيس نادي سيناء للهجن والفروسية لبحث المشاكل التى تواجه الهجن المصرية أثناء مشاركتها في المسابقات الدولية والوقوف على المتطلبات الصحية البيطرية لتلك الدول وأوجه الرعاية والعلاج التي يمكن تقديمها للجمال في محافظة جنوب سيناء.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى