أخبار عاجلة
الحالة المرورية بالطرق السريعة في القليوبية -
«فليك» مستاء لغياب نجومه أمام باريس  -
رقم سلبي لميسي -

محمد بن زايد يستقبل رئيس الحكومة الليبية

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

12:47 ص الخميس 08 أبريل 2021

وكالات

استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة مساء الأربعاء، عبد الحميد الدبيبة رئيس حكومة الوحدة الوطنية في الشقيقة الذي يقوم بزيارة عمل للدولة.

ورحب محمد بن زياد خلال اللقاء الذي جرى بقصر الحصن برئيس الوزراء الليبي وبحث معه تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين والشعبين الشقيقين.

واطلع محمد بن زايد من الدبيبة، وفقًا لوكالة أنباء ، على آخر التطورات على الساحة الليبية والجهود المبذولة لقيادة المرحلة الانتقالية خاصة فيما يتعلق باستعادة الأمن والاستقرار وتهيئة مؤسسات الدولة لانطلاق عملية التنمية والبناء و التحضير للإنتخابات.

وقال محمد بن زايد إن العلاقات بين دولة الإمارات وليبيا علاقات أخوية و راسخة.. ونتطلع إلى تعزيزها وتنميتها خلال المرحلة المقبلة لمصلحة شعبينا الشقيقين.

وهنأ معاليه بثقة مجلس النواب فيه و حكومته. ما يهيئ الظروف الملائمة لعمل الحكومة وأدائها مسؤولياتها في أجواء إيجابية ومشجعة. متمنيًا للدبيبة التوفيق في مهمته الوطنية الكبيرة خلال هذه المرحلة الدقيقة من تاريخ بلده العزيز ليبيا.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى