أخبار عاجلة
العواصف الرعدية تتضاعف في ألاسكا بسبب تغير المناخ -
مكتبة مصر الجديدة تهدي دور الأيتام 800 كتاب -
فحص مواد مخدرة ضبطت بحوزة عاطل في الجيزة -
اليوم.. دعوى فرض الحراسة على نقابة الأطباء -
ضبط 10 أطنان سكر مجهول المصدر بالإسكندرية -

تضيف تسميات خصوصية App Store إلى Gmail لأجهزة iOS

تضيف تسميات خصوصية App Store إلى Gmail لأجهزة iOS
جوجل تضيف تسميات خصوصية App Store إلى Gmail لأجهزة iOS

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

أطلقت شركة ملصقات خصوصية Apple App Store إلى تطبيق Gmail لأجهزة iOS، بعد أكثر من شهر من تأخير تحديثات التطبيق على نظام Apple الأساسي لعدم الامتثال لنظام الخصوصية الجديد، والتطبيق هو ثاني أكبر تطبيق من تطبيقات Google يحصل على الملصقات، بعد إضافتها إلى YouTube عندما تم تحديثها في وقت سابق من هذا الشهر.

 

وعلى الرغم من إضافة معلومات خصوصية التطبيق إلى Gmail ، إلا أن جوجل قامت بذلك من جانب الخادم ولم تصدر بعد تحديثًا لتطبيق Gmail وفقا لموقع the Verge. 

 

في وقت سابق من شهر فبراير، كان تطبيق Gmail يعرض تحذيرات حول أن التطبيق أصبح قديمًا لأنه مضى وقتا طويلا منذ إضافة ميزات أمان جديدة ، لكن جوجل ألغت تلك الرسائل دون إصدار تحديث للتطبيق.

 

وتعمل آبل على فرض ملصقات خصوصية التطبيقات منذ ديسمبر، وكانت جوجل بطيئة في دعم الميزة، قالت جوجل في أوائل يناير إنها ستضيف بيانات الخصوصية إلى كتالوج تطبيقاتها "هذا الأسبوع أو الأسبوع المقبل"، ولكن بحلول 20 يناير، لم يتم تحديث معظم التطبيقات مع خصوصية التطبيقات.

 

ويبدو أن التطبيق يشارك موقعك التقريبي ومعرف المستخدم الخاص بك مع المعلنين، بالإضافة إلى معلومات حول تفاعلك مع الإعلانات.

 

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى