أخبار عاجلة
الزمالك يرفض خوض لقاء قمة الشباب الفاصل -
فيديو | طارق حامد أعلى عقد في الزمالك بعد فرجاني ساسي -
ترتيب هدافي الدوري الإنجليزى.. صلاح وكين في الصدارة -
إصابة تريزيجيه | طبيب المنتخب يكشف مدة غياب اللاعب -

الأهلي يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة سيمبا.. وتحديد موقف «بواليا»

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

0a15f9224b.jpg

09:44 ص | الخميس 08 أبريل 2021

الأهلي يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة سيمبا.. وتحديد موقف «بواليا»

فريق الأهلي

أخبار متعلقة

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني، تدريباته اليوم الأربعاء، استعدادًا لمواجهة فريق سيمبا التنزاني، المقررة الجمعة المقبل، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، والتي تقام على ستاد الأهلي (السلام)، حيث يسعى المارد الأحمر، لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم أمام بطل تنزانيا، على الرغم من حسم التأهل لربع نهائي البطولة، وذلك لاستعادة الثقة بعد التعادل أمام المريخ السوداني بهدفين لكل فريق.

وتعادل الأهلي أمام المريخ السوداني، بهدفين لكل فريق، في الجولة الخامسة حيث نجح في تحويل تأخره بهدفين لتعادل في الوقت القاتل، وسط أداء متراجع للاعبي الأهلي، على الرغم من الفوز على فريق فيتا كلوب الكونغولي، في الجولة الرابعة بثلاثية نظيفة، على ملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا.

فحص طبي لوالتر بواليا في الأهلي لتحديد موقفه من مباراة سيمبا

ويخضع والتر بواليا، لفحص طبي اليوم الخميس، بعد تعرض لكدمة قوية في القدم، استدعت خروجه من التقسيمة التي أجراها المدير الفني بيتسو موسيماني، في نهاية المران الجماعي للفريق، الذي أقيم عصر أمس على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة سيمبا التنزاني.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى