أخبار عاجلة
البرازيل تسجل ما يقرب من 1500 حالة وفاة بكورونا -

بيقولوا.. مخطط إفساد القمة ونظرية المؤامرة وصدمة معلول

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

71b998eaf6.jpg

09:05 ص | الخميس 08 أبريل 2021

بيقولوا.. مخطط إفساد القمة ونظرية المؤامرة وصدمة معلول

الأهلي والزمالك

أخبار متعلقة

«بيقولوا».. خدمة إخبارية يقدمها « سبورت»، لمتابعيه صباح كل يوم، يستعرض خلالها أبرز تصريحات نجوم الرياضة، وتناولهم للعديد من الملفات المختلفة، سواء الخاصة بالمسابقات المحلية «الدوري المصري، كأس ، السوبر المصري»، أو على المستوى القاري في دوري أبطال إفريقيا، التي ينافس فيها متصدر ووصيف الدوري، والكونفدرالية الإفريقية، أو تدعيمات الأندية في سوق الانتقالات.

اتحاد الكرة يفتعل أزمة قبل القمة 

11249585821613387678.jpg

عفت نصار، نجم الزمالك السابق، أكد رفضه تعيين طاقم تحكيم مصري لإدارة مباراة القمة بين الفريق الأبيض والأهلي، المقرر لها يوم 18 أبريل الجاري، في منافسات الدوري، وقال «نصار» في تصريحات لبرنامج «البريمو»، المذاع على قناة «ten»: «اتحاد الكرة يريد افتعال أزمة قبل مباراة القمة، وألقي بالونة اختبار في مسألة تعيين حكما مصريا لهذا اللقاء بكل تأكيد لا يجب تعيين طاقم تحكيم مصري».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

أزمة الحكام الأجانب لإدارة القمة

11478660791606509924.jpg

قناة الزمالك أبدت غضبها من قرار اتحاد الكرة المصري بتواجد حكام مصريين في لقاء الأهلي، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة الدوري المصري الممتاز، التي من المقرر إقامتها خلال الشهر الجاري، وقال مقدم قناة الزمالك في تصريحاته عبر قناة النادي الرسمية: «اتحاد الكرة المصري استقر على تواجد حكام مصريين في لقاء القمة، والأقرب لقيادة المباراة تحكيميا إبراهيم نور الدين ومحمود البنا، المرشحين من قبل لجنة الحكام لإدارة المباراة».

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى