أخبار عاجلة
حل اشتقت للرحلات؟.. حل ناجع لسفر آمن بزمن كورونا -
3 مكاسب الأهلي والزمالك من تأجيل القمة -
الأهلي يقرر بيع أليو ديانج بفرمان من الخطيب -
ترشيح ساري لخلافة مورينيو في تدريب توتنهام -

3 لاعبين مهددون بالغياب عن المنتخب فى معسكر مارس المقبل

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

يستعد منتخب بقيادة حسام البدرى، لانطلاق معسكره بالقاهرة يوم 20 مارس المقبل، استعدادا لمباراتىّ كينيا وجزر القمر فى التصفيات المؤهلة لأمم افريقيا 2022، على أن تتوجه بعثة المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم إلى نيروبى 22 مارس، تمهيدا لمواجهة كينيا فى التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية يوم 25 مارس فى الجولة الخامسة من التصفيات القارية.

 واستقر الجهاز الفنى على بدء معسكر المنتخب الوطنى فى القاهرة بداية من يوم 20 مارس على أن يكون السفر يوم 22 لخوض اللقاء من خلال الطائرة الخاصة التى وفرتها اللجنة الثلاثية للمنتخب قبل العودة عقب لقاء كينيا واستكمال المعسكر المغلق لمواجهة بالقاهرة يوم 29 مارس فى آخر جولات التصفيات.

وضع الجهاز الفنى للمنتخب الرتوش النهائية لقائمة المنتخب التي ستدخل المعسكر خلال الفترة من 22 إلى 30 مارس المقبل، وتتجه النية لدى البدرى لاستبعاد عدد من اللاعبين من المعسكر المقبل.

ونستعرض أبرز 3 لاعبين مهددين بالغياب عن المنتخب في هذا المعسكر..

محمد شريف

4ded63cff8.jpg

اقترب محمد شريف مهاجم فريق الأهلى من الخروج من حسابات الجهاز الفنى للمنتخب خلال المعسكر المقبل، خاصة بعدما ابتعد عن المشاركة بصورة أساسية مع فريقه مؤخرا، بعدما فضل الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى الاعتماد على المهاجم الكونغولى والتر بواليا، الذى انضم للفريق فى يناير الماضى، ليظل شريف حبيسا فى مقاعد البدلاء.

فرص انضمام شريف لصفوف المنتخب تقلصت فى الفترة المقبلة بسبب عدم المشاركة بصورة أساسية فى المباريات، بالإضافة لتألق كل من مصطفى محمد وأحمد حسن كوكا وحسام حسن.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى