أبو جبل قبل مواجهة تونجيت : كل الدعم يا رجالة

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

نشر محمد أبو جبل حارس مرمي الزمالك تدوينة علي موقع التدوينات " " يطلب خلالها الدعم لفريق الزمالك في مباراته المقرر لها السادسة من مساء اليوم امام تونجيت السنغالي في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري ابطال افريقيا.

وكتب أبو جبل علي صفحته الرسمية : كل الدعم يا رجالة ، في إشارة الي عدم مشاركته أساسيا في مباراة اليوم ، وتم استبعاد محمد أبو جبل حارس مرمي الفريق من التشكيل الأساسي للمباراة بناءا علي توصيات من افراد الجهاز المعاون الذين طالبوا باتشيكو باستبعاد أبو جبل ومنح الفرصة لجنش، وهو ما وافق عليه البرتغالي خلال الساعات الماضية.


ابو جبل

 

وكان قد أشار أمس الي اقتراب محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمي الزمالك، من التواجد فى التشكيلة الأساسية لفريقه فى مباراة تونجيت السنغالي.

وكان آخر ظهور لجنش فى تشكيل الزمالك الأساسى يوم 1 ديسمبر الماضي في مباراة طلائع الجيش في نصف نهائي كأس والتي خسرها الأبيض بنتيجة 3-1 ليودع الزمالك البطولة ويتأهل الطلائع للمباراة النهائية لأول مرة في تاريخه.

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى