أخبار عاجلة
شادي محمد: عقدي مع الأهلي كان 40 ألف جنيه حتى عام 2001 -
محمد شوقي: «موسيماني مش مصدق إنه بيدرب الأهلي» -
العواصف الرعدية تتضاعف في ألاسكا بسبب تغير المناخ -

الزمالك يتحرك لملعب المباراة .. والقنصل المصري يؤازر الفريق في الفندق

الزمالك يتحرك لملعب المباراة .. والقنصل المصري يؤازر الفريق في الفندق
الزمالك يتحرك لملعب المباراة .. والقنصل المصري يؤازر الفريق في الفندق

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

تحرك أتوبيس فريق الزمالك من فندق الإقامة في السنغال إلى ملعب لاب ديور الذي يستضيف مباراة الزمالك وتونجيت السنغالي بعد قليل ضمن مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال افريقيا.

وحضر عامر مزروع القنصل المصري في السنغال إلى فندق الإقامة لمؤازرة اللاعبين قبل المباراة ، في ظل الاهتمام الكبير من جانب السفارة المصرية ببعثة الزمالك.

وعقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، محاضرة فنية أخيرة للاعبين في فندق الإقامة، قبل مواجهة تونجيت السنغالي.

واستقر البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك علي الدفع بمحمود عبد الرحيم جنش حارس مرمي الفريق في التشكيل الأساسي لمباراة الزمالك امام تونجيت السنغالي المقرر لها السادسة من مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال افريقيا.

وتم استبعاد محمد أبو جبل حارس مرمي الفريق من التشكيل الأساسي للمباراة بناء علي توصيات من أفراد الجهاز المعاون الذين طالبوا باتشيكو باستبعاد أبو جبل ومنح الفرصة لجنش، وهو ما وافق عليه البرتغالي خلال الساعات الماضية.

وكان قد أشار أمس إلى اقتراب محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمى الزمالك، من التواجد فى التشكيلة الأساسية لفريقه فى مباراة تونجيت السنغالي.

وكان آخر ظهور لجنش فى تشكيل الزمالك الأساسى يوم 1 ديسمبر الماضي في مباراة طلائع الجيش في نصف نهائي كأس والتي خسرها الأبيض بنتيجة 3-1 ليودع الزمالك البطولة ويتأهل الطلائع للمباراة النهائية لأول مرة في تاريخه.

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى