اهتمام القيادة السياسية بكرة اليد وراء الإنجازات ويبشر بنجاح المونديال

اهتمام القيادة السياسية بكرة اليد وراء الإنجازات ويبشر بنجاح المونديال
اهتمام القيادة السياسية بكرة اليد وراء الإنجازات ويبشر بنجاح المونديال

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

أحمد محمد


نجحت كرة اليد المصرية فى تحقيق العديد من الإنجازات التاريخية غير المسبوقة، سواء على المستوى العالمى أو الأفريقى، فى عهد الرئيس عبدالفتاح السيسى حتى وصلت إلى منصة التتويج العالمية بحصول الناشئين على الإنجاز الأكبر بحصد لقب مونديال مقدونيا وحصد الشباب برونزية مونديال إسبانيا العام الماضى.

وتأهل فريق الكبار لأولمبياد طوكيو قبل أن يتم تأجيلها للعام الجارى 2021، وذلك بعد الفوز ببطولة أفريقيا التى أقيمت فى بالفوز على صاحب الأرض والجمهور فى النهائى إلى جانب الفوز بتنظيم مونديال اليد على أرض الفراعنة من خلال اهتمام القيادة السياسية بالرياضة والرياضيين والذى من بينها لعبة كرة اليد.

ولقد وجه رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسى جميع أجهزة الدولة بتوفير جميع الإمكانات لنجاح بطولة العالم لكرة اليد التى تستضيفها مصر فى أكبر حدث عالمى بمشاركة 32 دولة لتكون بمثابة احتفالية رياضية عالمية على أرض مصر، وأضخم حدث رياضى على مستوى العالم يتم تنظيمه منذ بدء جائحة كورونا.


ولقد اجتمع الرئيس عبدالفتاح السيسي، مع الدكتور مصطفى مدبولى والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء محمد أمين مستشار رئيس الجمهورية للشؤون المالية وعدد من وزراء الدولة أكثر من مرة للاطمئنان على كيفية الاستعداد وتوفير كل سبل النجاح للمونديال.

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى