ادعوا لـ"المدرب العام".. كورونا فاجأ مدحت وأصاب بديله أيمن عبدالعزيز

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

2146b2889f.jpg

11:14 م | الثلاثاء 24 نوفمبر 2020

ادعوا لـ

أيمن عبدالعزيز ومدحت عبد الهادي

أخبار متعلقة

يتعرض فريق بنادي الزمالك لمأزق فني حاد، بسبب فيروس كورونا، الذي لم يكتفِ بإصابة عناصر من الفريق، بل بدأ هجومًا شرسًا على الجهاز الفني.

وأثبتت إحدى المسحات التي يتم إجراؤها باستمرار، إيجابية عينة مدحت عبدالهادي، المدرب العام لفريق الزمالك، والذي تولى تلك المسئولية منذ نحو شهرين، ويؤدي عمله بكل كفاءة، وصار الذراع الأيمن للبرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأبيض.

وتسببت إصابة "عبدالهادي" في حالة من الارتباك الفني داخل القلعة البيضاء، ليبدأ مسئولو القلعة البيضاء التعامل مع الأمر الواقع، والتفكير بشكل عملي، إذ تم الاستقرار على اختيار أيمن عبد العزيز، ليحل محل "عبد الهادي" الذي تم عزله بسبب فيروس كورونا.

ولا يعد "عبدالعزيز" غريبًا على العمل بالجهاز الفني للزمالك، حيث تواجد من قبل في الجهاز الفني تحت قيادة المدرب الصربي ميتشو.

وبعد الاستقرار على تواجده كمدرب عام مؤقت، تم أخذ مسحة أمس الاثنين من أيمن عبدالعزيز، لتكون المفاجأة التي لم يكن يتوقعها أحد، فالمدرب العام البديل جاءت مسحته إيجابية أيضًا، ليتم عزله هو الآخر، ليؤكد كورونا انتصاره على الجهاز الفني للأبيض بحرمانه من المدرب العام.

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى