أخبار عاجلة
ميرور: الجماهير الإنجليزية تعود للمدرجات 2 ديسمبر -

إصابة أحمد عبد الله عضو اتحاد الكرة بكورونا

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

7aaf2a2262.jpg

06:35 م | الأحد 22 نوفمبر 2020

إصابة أحمد عبد الله عضو اتحاد الكرة بكورونا

أحمد عبد الله عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم

أخبار متعلقة

أعلن اتحاد الكرة إجراء أحمد عبد الله عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة للاتحاد، مسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا جاءت نتيجتها ايجابية.

وذكرت الصفحة الرسمية للاتحاد المصري لكرة القدم على المواقع "فيس بوك" إصابة أحمد عبد الله بكورونا.

وأضاف: "تتضرع أسرة الاتحاد المصري لكرة القدم إلى المولى عز وجل أن يمن بالشفاء العاجل على الدكتور أحمد عبد الله وجميع المصابين".

وضربت إصابات فيروس كورونا المستجد فرق المقدمة بالكرة المصرية، سواء الأهلي والزمالك وبيراميدز، وذلك قبل أيام من نهائي دوري أبطال أفريقيا المرتقب، المقرر أن يجمع قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في السابع والعشرين من نوفمبر الجاري.

وأصبحت قائمة الإصابات بفيروس كورونا بين لاعبي الأهلي تضم وليد سليمان ومحمد شريف وأحمد ياسر ريان بعد انتهاء إعارته لصفوف الجونة، ومحمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الفريق وصالح جمعة لاعب الوسط، ليخضع الرباعي للعزل، لحين تحول المسحة من إيجابية إلى سلبية.

وفي الزمالك، تعرض للإصابة بفيروس كورونا حازم إمام ظهير أيمن الفريق وتعافى مؤخرا وتحولت عينته من إيجابية إلى سلبية، في حين تستمر إيجابية مسحة محمد حسن لاعب وسط الفريق، وأحمد نادر السيد حارس الفريق الشاب بعد تصعيده لتدريبات الفريق الأول مؤخرا، وكذلك مدحت عبد الهادي مدرب عام الفريق، ويخضع الثلاثي الأخير للعزل.

وتأتي الإصابات بفيروس كورونا قبل مواجهة الأهلي والزمالك المنتظرة في نهائي دوري أبطال أفريقيا المحدد لها الجمعة المقبلة، باستاد القاهرة الدولي.

وفي بيراميدز ظهرت الحالة الثانية للإصابة بفيروس كورونا، بعد أن أعلن علي جبر مدافع الفريق إصابته بالفيروس المستجد، عقب إجراء مسحة بعد عودته من توجو في رحلة المنتخب الأخيرة، ليلحلق بزميله نبيل عماد دونجا الذي كان يغيب عن تدريبات فريقه بسبب الإصابة بالفيروس، قبل أن يتعافى منذ ساعات قليلة.

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="8972348520" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى