مران الزمالك | تأهيل محمود علاء وبرنامج خاص لـزيزو استعدادًا لـ الأهلي

مران الزمالك | تأهيل محمود علاء وبرنامج خاص لـزيزو استعدادًا لـ الأهلي
مران الزمالك | تأهيل محمود علاء وبرنامج خاص لـزيزو استعدادًا لـ الأهلي

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

أدى محمود علاء وأحمد عيد، ثنائي فريق الزمالك، فقرة تأهيلية خاصة على هامش المران المقام حاليا بملعب عبد اللطيف أبورجيلة، وذلك بالجري حول الملعب، على الرغم من مشاركة الثنائي في لقاء أمس أمام نادي ببطولة الكأس بالكامل.

فاز الزمالك على نادي مصر، بهدفين مقابل هدف، في إطار منافسات دور الثمانية ببطولة كأس مصر، التي جمعت بينهما مساء أمس السبت، وينتظر الأبيض مواجهته أمام الأهلي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها يوم الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة.

اقرأ ايضًا.. محمد فضل منسقًا لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا

واستكمل الثنائي محمود علاء وأحمد عيد باقي التدريبات البدنية والاستشفاء بجيمانيزيوم النادي.

فيما اكتفى أحمد سيد "زيزو" لاعب الزمالك، بأداء فقرة تأهيلية خاصة على هامش المران، حيث وضع الجهاز الفني برنامجا تأهيليا خاصا لزيزو يستكمله بجيمانيزوم النادي، وعليه لم يشارك مع باقي اللاعبين في الفقرات التدريبية اليوم، وهما الذين تواجدوا على دكة البدلاء حيث كان متواجدا معهم، أو لم يشاركوا  بلقاء أمس أمام نادي مصر ببطولة الكأس.

ويأتي ذلك من أجل حصول اللاعب على أعلى قسط من الراحة وعمليات الاستشفاء، ليكون جاهزا بالشكل الأمثل، استعدادا للفترة المقبلة.

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="8972348520" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى