اتحاد الكرة يعلن الدعوة لجمعية عمومية غير عادية

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

أعلنت اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عمرو الجنايني، دعوة الجمعية العمومية للانعقاد غير العادي في تمام الحادية عشرة من صباح الأحد الموافق 29 نوفمبر الحالي.

 

وقال اتحاد الكرة في بيان له اليوم، الأحد أنه تم توجيه الدعوة لأعضاء الجمعية العمومية للاتحاد وعددهم 96 ناديًا للانعقاد غير العادي في الحادية عشر صباح الأحد المقبل الموافق 29 نوفمبر الحالي لمناقشة بنود اللائحة الجديدة للاتحاد التي وضعتها اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون الاتحاد وفق التكليف الصادر لها من الاتحاد الدولي لكرة القدم في هذا الصدد.

 

يعقد الاجتماع في أحد فنادق مدينة نصر ويبدأ تسجيل الحضور اعتبارًا من التاسعة صباحًا مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية حفاظًا على سلامة جميع الحضور.

 

فور انتهاء الموسم الكروي 2019 - 2020 الذي يحتسب بختام مسابقة الدوري الممتاز تم تصنيف الأندية التي يحق لها مشاركة في اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد وتم اعتماده من اللجنة الأولمبية المصرية حسب القانون وجاء على النحو التالي:

 

وتضمنت اللائحة الجديدة لاتحاد الكرة، بندًا يُقصر الترشح لعضوية مجلس إدارة اتحاد الكرة، على أعضاء الجمعية العمومية المحددين، في اللائحة حال اعتمادها، مما يعني غياب مرشحي أندية الدرجتين الثالثة والرابعة ممن هم خارج التصنيف، غير المستوفين لشروط عضوية الجمعية العمومية الجديدة.

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="8972348520" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى