أخبار عاجلة
المرور تنشر سيارات الإغاثة تحسبا لسقوط أمطار  -

ميدو: لدينا شراكة في "زد" مع دورتموند.. وهدفنا الاستثمار في الناشئين

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

b2e43c0653.jpg

05:47 ص | الأحد 22 نوفمبر 2020

ميدو: لدينا شراكة في

ميدو عضو مجلس إدارة نادي "زد"

أخبار متعلقة

تحدث أحمد حسام "ميدو"، نجم منتخب ونادي الزمالك السابق، وعضو مجلس إدارة نادي "زد"، عن تجربته وطموحاته مع الفريق حديث العهد بالكرة المصرية، والذي سيبدأ رحلته في دوري القسم الثاني في الموسم الجديد، عقب توديعه لبطولة كأس مصر أمام الزمالك.

وقال ميدو في تصريحات لبرنامج ملعب أون تايم، عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس: "نحاول نقل كل الخبرات التي نمتلكها من التدريب واللعب في أندية بدول مختلفة إلى نادي زد".

وتابع: "مشروع زد مختلف تماماً عن أي مشروع رياضي آخر في مصر، نحن لا نهتم فقط بنتائج الفريق الأول، رغم أنها أحد اهتماماتنا بدليل التعاقد مع مدرب كبير مثل أسامة نبيه بجهازه الفني الكامل".

وأضاف: "الأساس في زد هو الاستثمار في قطاع الناشئين، وتطوير اللاعبين ليمتلكوا عقلية تؤهلهم للاحتراف في الخارج وهذا ما كان ينقصنا بشكل كبير".

وأكمل: "نحاول أن نعرف الناشئين على الأخطاء التي وقعنا فيها حتى لا تتكرر، وهذه أحد أهم الرسائل التي نسعى لتوصيلها، لدينا شراكة مع نادي بوروسيا دورتموند، الذي يمتلك أحد أفضل قطاعات الناشئين في العالم، كما يوجد اثنان مدربان من ألمانيا متواجدين في مصر بصفة دائمة للعمل مع المدربين المصريين، تحت إشراف كابتن علاء نبيل".

وأتم: "نحن لا ننظر تحت أقدامنا، الصبر هو شيء أساسي، قد لا نحقق ربحا الآن ولكن سوف نحقق في وقق لاحق، ونسعى خلال 4 سنوات أن يكون 70% من الفريق من ولاد النادي".

ميدو يتراجع عن الاستقالة من "زد": مستمر مع أصدقائي

أعلن الإعلامي أحمد حسام ميدو، والمدير الفني الأسبق للزمالك، تراجعه عن الاستقالة من نادي "زد"، بعد تقديم استقالته قبل أسابيع.

وكتب ميدو، عبر حسابه الرسمي على : "إن شاء الله، مستمر في عملي مع أصدقائي في مجلس إدارة زد، لاستكمال حلمنا في تحقيق طفرة كبيرة في الرياضة المصرية".

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="8972348520" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى