تقارير إسبانية: بيكيه يغيب عن برشلونة لـ 6 أشهر بسبب الإصابة

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

547f631a6a.jpg

04:35 ص | الأحد 22 نوفمبر 2020

تقارير إسبانية: بيكيه يغيب عن برشلونة لـ 6 أشهر بسبب الإصابة

إصابة بيكيه مدافع برشلونة خلال مواجهة أتلتيكو مدريد

أخبار متعلقة

كشفت صحيفة سبورت الإسبانية، عن احتمالية غياب جيرارد بيكيه مدافع برشلونة، عن صفوف فريقه الكتالوني لمدة قد تصل إلى 6 أشهر، بسبب الإصابة القوية التي تعرض لها خلال مواجهة مضيفه أتلتيكو مدريد بالجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن هناك قلقا بالغا في نادي برشلونة بشأن إصابة جيرارد بيكيه، حيث أشار الفحص الأول لأطباء برشلونة في غرف تغيير الملابس في ملعب واندا متروبوليتانو إلى إصابة خطيرة في الركبة اليمنى، من شأنها أن تؤدي لغيابه ما بين أربعة وستة أشهر.

وأوضحت الصحيفة، أن كل شيء يتم على حساب إجراء المزيد من الاختبارات ، ولكن كلا من أحاسيس اللاعب والأطباء في الملعب، مثل الطريقة التي وقع بها السقوط والإصابة، تدعو إلى التشاؤم، كانت الفكرة الأولى أن يعود إلى برشلونة ، لكن نظرًا لخطورة الموقف ، فضلوا البقاء في مدريد.

وأشارت لـ نقل الأطباء إلى كل من اللاعب والجهاز الفني أن بيكيهجيرارد قد يعاني من تمزق يجبره على الخضوع لعملية جراحية والابتعاد عن الملاعب ما بين أربعة أو ستة أشهر، ومع ذلك، في نفس غرفة خلع الملابس بملعب واندا متروبوليتانو تم اعتبار أن التوقعات الأولية قد لا تكون خطيرة للغاية.

وأعلن رئيس مجلس إدارة نادي برشلونة كارليس توسكيتس، عقب نهاية اللقاء والخروج من الملعب أمام عدد من وسائل الإعلام الحاضرة أنه "يبدو أنها ليست خطيرة"، ردا على سؤال حول إصابة قلب الدفاع.

وتحدث الحساب الرسمي لنادي برشلونة عن التواء في ركبة بيكيه اليمنى، دون أن يحدد الوقت المقدر لعودته، وانتظار الاختبارات الجديدة التي سيفعلونها، كان هذا مصدر ارتياح للاعب وللأطباء، على الرغم من أن أياً منهما لم يرغب في إعلان ذلك بسبب غياب الفحوصات الأكثر شمولاً، والذي سيتم إجراؤها في الساعات القليلة القادمة.

كاراسكو يستغل هفوة شتيجن ويمنح أتلتيكو مدريد انتصاراً صعباً على برشلونة

حقق أتلتيكو مدريد، انتصارا صعبا على ضيفه برشلونة، بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعتهما بالجولة العاشرة ضمن منافسات الدوري الإسباني.

سجل هدف أتليتكو مدريد، يانيك فيريرا كاراسكو، في الدقيقة 45، بعد خطأ من تير شتيجن حارس برشلونة، وخرج شتيجن، لمنتصف ملعب فريقه، لينجح كاراسكو، في استخلاص الكرة قبل أن يسدد في المرمى الخالي.

وحاول برشلونة إدراك التعادل في شوط المباراة الثاني، إلا أن كل المحاولات باءت بالفشل.

الفوز رفع رصيد أتلتيكو مدريد، للنقطة 20، في المركز الثاني بفارق الأهداف عن ريال سوسيداد، بينما تجمد رصيد برشلونة، عند النقطة 11، في المركز العاشر.

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="8972348520" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى