الزمالك: مشاركة الصفقات الجديدة مع نادي غير قانونية

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

f1d7f55d4d.jpg

11:47 م | السبت 21 نوفمبر 2020

الزمالك: مشاركة الصفقات الجديدة مع نادي مصر غير قانونية

نادي

أخبار متعلقة

قال حمادة أنور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إن مباريات كأس مصر، تحمل الكثير من المفاجآت دائمًا على مدار التاريخ.

وأكد أنور، في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان"، الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين، على قناة "النهار": "نرى اليوم أمورا غريبة للغاية بسبب مشاركة نادي مصرأ رغم بيعه إلى شركة زد".

وعن تقديم شكوى في نادي مصر، قال: "المباراة انتهت، لكن احنا عاوزين نعرف كنا بنلاعب نادي إيه، الماتش خلص وهنركز في المرحلة المقبلة".

واختتم: "مشاركة الصفقات الجديدة مع نادي مصر، غير قانونية".

ونجح فريق الزمالك في الفوز على فريق نادي مصر، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما في دور الثمانية من بطولة كأس مصر.

المباراة شهدت إثارة ومتعة بين الفريقين، حيث جرى إلغاء هدفين وركلتي جزاء لصالح الزمالك، حيث سجل كاسونجو هدفا وجرى إلغاؤه بداعي التسلل، ونجح مصطفى محمد في التسجيل وجرى الإلغاء أيضًا، فيما تحصل أسامة فيصل، على ركلة جزاء وألغاها الحكم واحتسبها من خارج منطقة الجزاء.

 المباراة شهدت أيضًا بطاقتين حمراوين، حيث حصل إمام عاشور، على بطاقة حمراء مباشرة بعد تدخل عنيف على لاعب نادي مصر، فيما تحصل حسني ذكي، على بطاقة حمراء بعد عركلة أسامة فيصل، خارج منطقة جزاء فريقه.

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="8972348520" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى