أخبار عاجلة
هيثم عرابي: فرحت أن بيراميدز خسر الكونفدرالية -
هيثم عرابي: رمضان صبحي يستحق الشفقة -

وزير الرياضة واتحاد الكرة يهنئان الزمالك بالفوز على الرجاء المغربي

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

cbe2f304ba.jpg

11:16 م | الأحد 18 أكتوبر 2020

وزير الرياضة واتحاد الكرة يهنئان الزمالك بالفوز على الرجاء المغربي

فريق الزمالك

أخبار متعلقة

هنأ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لاعبي نادي الزمالك ومجلس الإدارة على فوز الفريق الأول للنادي على فريق الرجاء المغربي، في مباراة الذهاب بنصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وانتهت المباراة التي جمعت نادي الزمالك مع نادي الرجاء المغربي على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء بهدف نظيف لأبناء ميت عقبة، في نتيجة إيجابية تقربه من التأهل إلى نهائي البطولة.

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن خالص أمنياته لفريقي الزمالك والأهلي في مباراتي العودة باستاد القاهرة، وتأكيد الفوز، والتأهل إلى نهائي البطولة؛ لتضمن لقب النسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا، متمنياً التوفيق لنادي بيراميدز في مباراته المرتقبة أمام فريق حوريا كوناكري الغيني المقرر لها بعد غد الثلاثاء، وتحقيق الفوز بالمباراة.

وثمن وزير الشباب والرياضة على تألق المصرية على المستوى القاري عقب استئناف البطولات بعد توقفها بسبب جائحة كورونا، مشيراً إلى أن تميز أداء اللاعبين المصريين مع فرقهم الثلاثة المشاركين بالبطولتين الإفريقية سينعكس بلا شك على أداء المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في التصفيات المؤهلة لبطولة إفريقيا، كون المنتخب سيضم أفضل اللاعبين منهم وفق رؤية الجهاز الفني للمنتخب.

5880917481603053936.jpg

اتحاد الكرة يهنئ الزمالك بالفوز على الرجاء المغربي

ومن جانبه، هنأ الاتحاد المصري لكرة القدم نادي الزمالك بفوزه المستحق على نادي الرجاء المغربي، في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة الأبطال الإفريقية، في المباراة التي أقيمت بينهما الليلة بالمغرب.

وأجرى عمرو الجنايني رئيس اتحاد كرة القدم اتصالا هاتفيا ببعثة فريق الزمالك، نقل خلاله تحيات أعضاء الاتحاد للاعبين وجهازهم الفني على العرض المشرف الذي قدموه خلال المباراة، والنتيجة المستحقة التي حققوها والتي تؤكد تفوق الكرة المصرية، متمنيا لهم دوام التوفيق وإسعاد الجماهير المصرية في مباراة العودة بالقاهرة.

وكرر رئيس الاتحاد أمنياته الطيبة بأن يكون النهائي الإفريقي بالقاهرة مصريا خالصا بتأهل فريقي الأهلي والزمالك، ليكون عرسا للكرة المصرية والإفريقية.

 

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="8972348520" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى