"المستكاوي" عن تقدم الزمالك على الرجاء: تأثر بنتيجة الأهلي أمام الوداد

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

241bc64eb4.jpg

10:48 م | الأحد 18 أكتوبر 2020

أشرف بن شرقي ولاعبي الزمالك عقب الهدف الأول

أخبار متعلقة

قال الناقد الرياضي حسن المستكاوي، إن الزمالك يلعب بشكل جيد للغاية حتى الآن أمام منافسه الرجاء المغربي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف "المستكاوي"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، مقدمة برنامج "كلمة أخيرة"، عبر شاشة "on"، أن الزمالك يلعب بشجاعة ونزعة هجومية: "يبدو أن نتيجة مباراة الأهلي والوداد كانت إيجابية جدًا للزمالك، وقدم أداءً رائعًا".

وتابع أن العناصر البديلة لكل من فرجاني ساسي ومحمود علاء وحازم إمام تلعب بشكل جيد جدًا، قائلاً: "الزمالك يهاجم الرجاء، وعندما تلعب الفرق المصرية بهذه الشخصية القوية خارج قواعدها فإن هذا أمر رائع ومطمئن للغاية، إذ غابت هذه الشخصية عن الفرق المصرية مؤخرًا".

وأردف: "من فترة طويلة مشفتش فرقنا بتلعب كده بره أرضنا"، مشيرًا إلى أنه يتمنى أن يلعب الأهلي والزمالك المباراة الختامية للبطولة، وتوقع أن يستطيع الزمالك الفوز بأكثر من هدف في مباراة العودة ضد الرجاء.

وأشار "المستكاوي" إلى بصمات المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني للنادي الأهلي، تجلت بالأمس على أداء الشياطين الحمر، وذلك من خلال التقارب بين الخطوط والضغط خارج الملعب، وإجبار المنافس على لعب الكرات الطويلة.

6656089231603049767.jpg

وانتهى الشوط الأول بين فريقي الزمالك والرجاء المغربي، بتقدم الفريق الأول بهدف دون رد.

وقدم الفريق الأبيض أداءً مميزًا في الشوط الأول، ونجح في غلق المساحات، بوسط ملعبه والخروج بهجمات مرتدة، حتى تمكن من إحراز هدف التقدم في مرمى الخصم، الذي لم يقدم أي خطورة تذكر خلال الشوط الأول.

وفي الدقيقة 18، نجح الفريق الأبيض، في إحراز الهدف الأول، بعد انطلاقة بمجهود فردي مميز من أحمد سيد زيزو على الجبهة اليمنى للفريق أنهاها بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها "بن شرقي" برأسية متقنة وضعت الكرة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 19، سقط سفيان رحيمي لاعب الرجاء داخل منطقة الجزاء وسط مطالبة باحتساب ركلة جزاء للاعب، بعد تدخل عنيف من أحمد عيد ظهير أيمن الزمالك، لكن حكم المباراة أمر باستئناف اللعب.

وبعدها نشط الفريق المغربي من أجل تعديل النتيجة، وفي الدقيقة 30، ركلة حرة للرجاء لعبها محسن متولي عرضية إلى داخل منطقة الجزاء، خرجت بشكل غير متقن وتحولت مباشرة إلى ركلة مرمى لصالح الزمالك، ولم تشهد باقي الدقائق أي جديد لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف نظيف.

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="8972348520" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى