بعد فوز الزمالك على الرجاء.. ميدو: لهذا السبب اختيار باتشيكو ممتاز

بعد فوز الزمالك على الرجاء.. ميدو: لهذا السبب اختيار باتشيكو ممتاز
بعد فوز الزمالك على الرجاء.. ميدو: لهذا السبب اختيار باتشيكو ممتاز

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

علق الكابتن أحمد حسام ميدو، لاعب نادي الزمالك السابق، على فوز القلعة البيضاء على الرجاء البيضاوي بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكتب ميدو، تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي : « كنا محتاجين مدرب بيعرف يقفل كويس في الماتشات الكبيرة وبيعرف يديرها والحمد لله ربنا وفق الزمالك في اختيار باتشيكو».

وتابع ميدو: «مدرب بيعرف يوقف اللاعيبه صح..مش متسرع في تغييراته..لاعيبه كلهم رجاله ان شاء الله الفرحه تكمل بالفوز في القاهرة».

الزمالك اقتنص فوزا هاما على مضيفه الرجاء البيضاوي بهدف نظيف، على ملعب «محمد الخامس»، في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أن تقام مباراة العودة يوم السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي.

وأحرز هدف اللقاء الوحيد، أشرف بن شرقي، في الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول حيث جاء الهدف من عرضية رائعة عن طريق أحمد سيد زيزو من الجانب الأيمن ارتقى لها بن شرقي فوق الجميع ولعب رأسية قوية إلى داخل الشباك.


 

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="8972348520" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى