أخبار عاجلة
8 شروط يجب توافرها قبل حجز وحدات الإسكان الاجتماعي -
خطوات التسجيل الضريبي في قانون الضريبة الموحدة -
بالأسماء.. فروع بنك مصر التي تعمل اليوم السبت -
البنك المركزي: البنوك تستأنف عملها الأحد 1 نوفمبر -

أحمد بلال: هدف قفشة سهَّل المباراة على الأهلي.. والوداد منافس ضعيف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

c97f2dfec6.jpg

06:53 ص | الأحد 18 أكتوبر 2020

أحمد بلال: هدف قفشة سهَّل المباراة على الأهلي.. والوداد منافس ضعيف

الأهلي

أخبار متعلقة

أشاد أحمد بلال مهاجم الأهلي السابق، بفوز المارد الأحمر على الوداد المغربي بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال بلال في تصريحات لبرنامج نمبر وان مع الاعلامي عمر ربيع ياسين: "الأهلي قدم مباراة جماعية رائعة، ونجح في استغلال أخطاء دفاع الوداد، وسجل هدفا مبكرا، أراح أعصاب اللاعبين، وسهّل المباراة على المارد الأحمر".

وتابع: "الوداد منافس ضعيف، ولم يكن في حالته المعروفة، وأشكر المدير الفني للفريق على عدم تحضير فريقه بشكل مناسب ودخول المباراة بتشكيل خاطئ".

19943245061602973274.jpg

وأعرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بفوز فريقه أمام الوداد المغربي، بهدفين نظيفين، على ستاد محمد الخامس، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال "موسيماني" في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "لقد كانت مباراة صعبة لأن الوداد أراد تعويض تأخره بعدما أحرزنا هدفًا مبكرًا بعد استغلال خطأ مدافع الفريق المغربي".

 وأضاف: "حارسنا كان متألقا للغاية، وتصدى لضربة جزاء ساعدتنا في إحراز هدفًا ثانيًا بعد ذلك، وتحقيق التقدم مرة أخرى، وكان بإمكاننا إحراز الهدف الثالث والرابع لكنني غير قادر على توجيه اللوم إلى اللاعبين بسبب تألقهم في المباراة".

وأوضح: "التنظيم التكتيكي كان جيد جدًا وأيضا جميع اللاعبين نفذوا الخطة الموضوعة ولم نرتكب أي أخطاء نهائيًا، وسعيد للغاية، ولكنني كنت سأكون سعيدا أكثر لو أحرزنا مزيدا من الأهداف".

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="8972348520" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى