قناة الأهلي: إصابة بسيطة لـ مروان محسن.. وكهربا يعود بعد 48 ساعة

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

e18386c1c0.jpg

06:05 ص | الأحد 18 أكتوبر 2020

قناة الأهلي: إصابة بسيطة لـ مروان محسن.. وكهربا يعود بعد 48 ساعة

مروان محسن مهاجم الأهلي خلال لقاء الوداد

أخبار متعلقة

كشفت قناة النادي الأهلي، عن تعرض مروان محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر، لإصابة بسيطة، خلال المواجهة التي جمعت بينه وبين فريق الوداد البيضاوي المغربي، بنتيجة 2-0، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على ملعب مركب محمد الخامس.

وأكد مراسل قناة الأهلي أن مروان محسن قد اشتكى من إصابته بشد بسيط في الشوط الثاني من مواجهة الوداد، ولكنه سيجرى عمليات الاستشفاء سريعاً، ليشارك في تدريبات الفريق خلال الأيام المقبلة.

وعلى صعيد آخر، أوضح مراسل قناة الأهلي أن حالة محمود عبدالمنعم "كهربا" جيدة، وأنه كان جاهزاً بنسبة 80% لكن الجهاز الفني رفض المخاطرة به في مباراة الذهاب.

وأضاف مراسل قناة الفريق الأحمر، أن كهربا سيعود لتدريبات الأهلي الجماعية بعد 48 ساعة، عقب تماثله للشفاء تماماً.

الأهلي يهزم الوداد بثنائية أفشة ومعلول

نجح الأهلي في عبور فريق الوداد المغربي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على ملعب محمد الخامس.

بدأ الأهلي المباراة بضغط عال عن طريق مروان محسن ومحمد مجدي أفشة وتكلل الضغط بهدف بعد خطأ دفاعي فادح من يحيى جبران، أحد أهم مدافعي الوداد، واستغل "أفشة" الخطأ بطريقة رائعة وسجل الكرة على يسار رضا التكناوي حارس الوداد، ليعلن أول أهداف الأحمر في المباراة في الدقيقة الرابعة.

وفي الدقيقة 43، احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح الوداد، بعدما منع محمد الشناوي، جباجبو، داخل منطقة الجزاء، ليعود لتقنية الفيديو، ويحتسبها، ونجح "الشناوي" في التصدي لها مرتين بعد تسديدة من بديع أووك.

وفي الدقيقة 60، احتسب سيكازوي ركلة جزاء لصالح الأهلي، بعد تسديدة من "أجايي" لتصطدم الكرة في يد جبران، ليحتسب سيكازووي الذي لم يتردد ولم يلجأ لتقنية الفيديو ركلة جزاء الثانية في المباراة والذي نجح في تسجيلها علي معلول على يمين التكناوي.

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="8972348520" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى