أخبار عاجلة
8 شروط يجب توافرها قبل حجز وحدات الإسكان الاجتماعي -
خطوات التسجيل الضريبي في قانون الضريبة الموحدة -
بالأسماء.. فروع بنك مصر التي تعمل اليوم السبت -
البنك المركزي: البنوك تستأنف عملها الأحد 1 نوفمبر -

هاجم "المعزول" وأغضب جماهير الأبيض.. تعرف على معلق لقاء الزمالك والرجاء

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

cdf4cb7b09.jpg

05:35 ص | الأحد 18 أكتوبر 2020

هاجم

المعلق الجزائري حفيظ دراجي

أخبار متعلقة

من المنتظر، أن يتولى المعلق الجزائري حفيظ دراجي، مهمة التعليق على مباراة اليوم الأحد، بين الزمالك المصري والرجاء المغربي، ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على ملعب مركب محمد الخامس.

وكان الدراجي قد أثار غضب الجماهير البيضاء، خلال تعليقه على مباراة السوبر الأفريقي التي جمعت الزمالك مع نظيره الترجي التونسي وتفوق فيها الفارس الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الدوحة.

وبعد إحراز الترجي هدف التعادل بشباك الفريق الأبيض مع بداية الشوط الثاني في اللقاء كان تعليق الجزائري دراجي كالتالي: "الكل يعلم ماذا يحدث للزمالك عندما تتلقى شباكه هدفا فتكون الإجابة بيني وبين الزملكاوية لأنهم يعرفون ماذا يحث للفريق عندما تستقبل شباكه هدف".

وجاءت إجابة لاعبي الزمالك سريعا على الدراجي وليست بينه وبين الزملكاوية ولكن تحت أنظار الجماهير العربية بأكملها التي شاهدت الرد العملي على الدراجي من خلال العودة بهدفين عن طريق المغربي أشرف بن شرقي ليعلن تتويج أبناء ميت عقبة باللقب السوبر الرابع في تاريخ القلعة البيضاء.

أعرب هاني شاكر، نقيب الموسيقين، عن غضبه من المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي، والذي علق على مباراة الزمالك والترجي التونسي في السوبر الأفريقي، مبررًا ذلك بأنه كان متحيزًا للترجي خلال المباراة.

وقال "شاكر" في مداخلة هاتفية ببرنامج "زملكاوي" عبر قناة "الزمالك": "معلق المباراة كان غير حيادي، وكان متحيزًا للترجي، لا أعرف لماذا".

وعاد دراجي لمشاكساته المعتادة، بعدما هاجم رئيس الزمالك المعزول خلال الأيام الأخيرة، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ""، مؤكداً أنه يجب التخلص منه لتنظيف الوسط الرياضي.

بعثة الرجاء تصل القاهرة الأربعاء المقبل لمواجهة الزمالك

تتوجه بعثة فريق الرجاء الرياضي المغربي، ظهر الأربعاء المقبل، إلى القاهرة، لخوض مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، أمام الزمالك.

وذكرت صحيفة "البطولة" المغربي، أن الفريق الأخضر، سيتوجه لـ"أرض الكنانة" عبر رحلة جوية خاصة، انطلاقا من مطار محمد الخامس الدولي، إذ من المنتظر أن تتكون البعثة من 50 فردا، إضافة إلى بعض أفراد مجلس الإدارة، على رأسهم المصطفى دهنان وعبدالسلام حنات عضوا مجلس الإدارة.

ويستعد الفريق الأخضر لمواجهة ضيفه الزمالك، اليوم الأحد، في الثامنة مساء بتوقيت والتاسعة بتوقيت القاهرة، على أرضية ملعب "محمد الخامس" في مدينة الدار البيضاء، في ذهاب "المربع الذهبي" للمسابقة القارية.

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="8972348520" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى