أخبار عاجلة
الوداد المغربي يفاوض عصام الحضري لتدريب الفريق -
أزمة في الأهلي بسبب بادجي وجيرالدو -
الزمالك ينتظر العروض الرسمية للتخلص من محمد عواد -

رضا عبد العال: على الوداد عدم خوض مباراة الإياب أمام الأهلي.. ولم أشعر بـ مروان محسن

رضا عبد العال: على الوداد عدم خوض مباراة الإياب أمام الأهلي.. ولم أشعر بـ مروان محسن
رضا عبد العال: على الوداد عدم خوض مباراة الإياب أمام الأهلي.. ولم أشعر بـ مروان محسن

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

أكد رضا عبد العال، المدير الفني لفريق طنطا، أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، دخل قلوب المشجعين بعد الفوز على الوداد المغربي، مساء السبت، بالدار البيضاء.

فاز الأهلي على الوداد المغربي بهدفين دون رد، في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد محمد الخامس بالدار البيضاء.

أقرأ ايضًا.. رضا عبد العال: لو كنت مدربًا لـ الأهلي لفزت على الوداد بخماسية

أضاف رضا عبد العال، في مداخلة هاتفية عبر برنامج "جمهور التالتة"، المُذاع عبر قناة "أون تايم سبورت": "موسيماني دخل قلوب مشجعي الأهلي، وأنا كنت مقتنع به قبل أن يدرب الأحمر".

تابع: "هناك شيئان فقط لم يجعلاه يدخل قلوب الأهلاوية بنسبة مائة بالمائة، الأول جيرالدو وتغييراته، كان لابد أن يبدأ ببادجي في هذه المباراة لأن هناك كرات عرضية كثيرة لم تكن لها صاحب، وحسين الشحات أضاع فرصة لا تضيع، الوداد فريق كذاب، ولو يفكرون بشكل صحيح لا يأتون لمباراة الإياب".

وبسؤاله هل من الممكن أن يعود فريق الوداد في مباراة الإياب بمصر؟، قال: "الجواب (بيبان) من عنوانه، لا يوجد لاعب لافت للنظر".

وواصل: "لو مكان موسيماني سأقول للاعبين لابد أن نفوز بفارق أهداف، لأن الوداد مثل (عصران الضبع) فريق كاذب جدًا والشناوي لم يختبر إلا في ركلة الجزاء".

اختتم: "مروان محسن من الممكن أن يكون في التدريب أفضل لاعب، لكن في المباراة يكون شيء آخر، هل شعرت به! أنا لم أره طوال المباراة يصنع أو يمرر أي كرة".

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="8972348520" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى