أخبار عاجلة
جوتا يسجل الهدف الثاني لليفربول في مرمى وست هام -
ثلاثية حمراء في مرمى طلائع الجيش بالشوط الأول -

أمير مرتضى: رفضت عودة جروس لتدريب الزمالك.. وفيريرا خاف من المسؤولية

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

a98a13805b.jpg

01:36 ص | الإثنين 28 سبتمبر 2020

أمير مرتضى: رفضت عودة جروس لتدريب الزمالك.. وفيريرا خاف من المسؤولية

أمير مرتضى

أخبار متعلقة

أكد أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، أنه تم طرح اسم السويسري كريستيان جروس على إدارة النادي الأبيض من أجل تولي المهمة الفنية للفريق خلفًا للفريق باتريس كارتيرون خلال الفترة الماضية.

وقال أمير مرتضى في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "ملعب التالتة" المذاع على قناة "أون تايم سبورت": تم عرض جروس علينا عن طريق وكيله الذي أكد لي أنه يريد العودة وأنا قلت له سأعود للإدارة وأضمه للقائمة المعروضة عليه، وأنا شخصيًا كنت أرى من قبل أنه لا يصح أن نبني عليه لأن طريقته لا تتناسب مع هذه الفترة وكنت أرفض التجديد له، وأسلوبه في الإدارة أنه كان سيتعامل مع لاعبين معينين فقط .

164883121560365570.jpg

وأضاف: بعدما تواصلت مع رئيس النادي وجروس، طلب مني رئيس النادي ألا أعلن عن أسماء وأن نأخذ القرار وفقًا لمصلحة النادي، وتواصلت مع جروس مثل أي مدرب وتحدثت معه وسألته عن خطته، وهو كان عنده رغبه في التواجد لسببين أولهما أمواله التي لدينا، والأمر الآخر يريد أن يتولى تدريب الفريق شهرين، ولكني لن أغامر بمستقبل الفريق كله الموسم المقبل من أجل التعاقد مع جروس لتلك المدة القصيرة من الزمن.

وواصل المشرف على الكرة في الزمالك: مساعدو جروس عندما طلبوا أموالهم المتأخرة دفعناها ولكن جروس رفع قضية ولم يقدر وضع النادي.

وأردف: عرضت الأمر بأكمله على رئيس الزمالك، وأخبرته أن جروس يريد الحصول على أمواله المتأخرة ويريد أن يتولى التدريب شهرين فقط ورئيس النادي رأى أن هذا الأمر مرفوض من ثم اعتذرت لجروس.

واختتم: أما عن فيريرا فقد أخبرني إنه لا يستطيع أن يخذلنا وأن الضغوطات أقوى منه بكثير وتمنى لنا التوفيق، وفي ذات الوقت أكد لي أن معاونيه لديهم قلق من كورونا ولا يفضلون العمل في هذا الوقت، وأكمل أنه لا يريد أن يخذل الجماهير لأنه يعشقهم.

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="8972348520" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى