مايفوتكش.. عودة ثنائي الزمالك للتدريبات وهدرسفيلد يغري رمضان صبحي

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

0730de58f6.jpg

11:40 م | الخميس 06 أغسطس 2020

مايفوتكش.. عودة ثنائي الزمالك للتدريبات وهدرسفيلد يغري رمضان صبحي

رمضان صبحي

أخبار متعلقة

"مايفوتكش"، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها " سبورت"، لقرائه ومتابعيه يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي  الأهلي والزمالك والأندية المصرية.

كارتيرون: حسام أشرف لم يشارك بالصدفة وبن شرقي وأوناجم يتدربان غدا 

أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه علي المصري البورسعيدي، في مستهل مشوار الفريقين بمسابقة الدوري الممتاز بعد توقف كورونا.

وأعرب "كارتيرون" عن رضاه عن الصورة التي ظهر عليها لاعبو الزمالك، في ظل الظروف المحيطة بعودة مسابقة الدوري، مشيرا إلى أن لاعبي الفريق أدوا بشكل جيد في ظل العودة من فترة التوقف الطويلة وعدم الوصول إلى قمة اللياقة.

وأشاد "كارتيرون" بمجموعة الناشئين الذين شاركوا في المباراة، وقال إنهم أدوا بشكل جيد وبذلوا مجهودا كبيرا، مشيرا إلى أن المباراة كانت فرصة لتجربة مجموعة من العناصر في ظل النقص العددي.

وكشف "كارتيرون" في تصريحات عقب المباراة، عن أن الثنائي أشرف بن شرقي، ومحمد أوناجم، سيعودان للتدريبات الجماعية غدا.

704923381584125840.jpg

هدرسفيلد يغري رمضان صبحي بالمشاركة أساسيا للرحيل عن الأهلي 

بات رمضان صبحي، على مشارف العودة إلى هدرسفيلدالإنجليزي، بعد انتهاء فترة إعارته إلى الأهلي، وعدم التوصل إلى اتفاق نهائي بين الطرفين، يقضي ببقاء اللاعب داخل أسوار القلعة الحمراء، رغم تمسك الأخير بخدماته.

وبحسب صحيفة "إكسامينر لايف" البريطانية، فإن "صبحي" سيبدأ مرحلة جديدة مع هدرسفيلد، وقد يحجز مقعداً أساسياً في حسابات مدربه، بعد أن لازم دكة البدلاء خلال الموسم الذي سبق إعارته إلى الأهلي، وذلك عقب إثبات جدراته بقميص المارد الأحمر، وقدرته على الذهاب بعيداً سواء على المستوى المحلي أو الدولي مع المنتخب الأولمبي.

ووفقا للصحيفة، فإن هدرسفيلد، لا ينوي إجراء أي تعديلات على قوام الفريق، وسيعتمد على جميع العناصر التي لم تأخذ فرصتها على مدار الفترة الماضية، وعلى رأسهم رمضان صبحي، وإسحاق مبنزا، وأداما ديخابي، وذلك بعد التطور الواضح الذي ظهر على مستواهم الموسم الماضي.

عدلي القيعي لـ مصطفى يونس: ابن الأهلي اللي يحافظ على مبادئه ولا يسيئ له 

هاجم عدلي القيعي الإعلامي بقناة "الأهلي"، مصطفى يونس لاعب الفريق السابق، على خلفية تصريحاته الأخيرة ضد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وأكد "القيعي" في تصريحات عبر برنامجه "ملك وكتابة" على قناة "الأهلي": "في نغمة بتردد عبر وسائل الإعلام مؤخرًا، عن ابن النادي، طيب من هو ابن النادي؟ لاسيما أن البعض يتصور أنه من يُقبل في قطاع الناشئين ويستمر حتى تصعيده للفريق الأول".

وأضاف: "محمود الخطيب، انضم للنادي الأهلي، من نادي النصر، تحت 18 عامًا، وهذا لا يعني أنه ليس ابن النادي".

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى