أخبار عاجلة
الزمالك يوضح حقيقة التفاوض لضم عمر خربين -

ترتيب هدافي الدوري: السعيد يحتفظ بالقمة ومدافع الزمالك يصل لـ5 أهداف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

b1f73bcca9.jpg

11:40 م | الخميس 06 أغسطس 2020

ترتيب هدافي الدوري: السعيد يحتفظ بالقمة ومدافع الزمالك يصل لـ5 أهداف

مصطفى محمد لاعب الزمالك

أخبار متعلقة

لا يزال عبدالله السعيد لاعب بيراميدز، متربعا على صدراة ترتيب هدافي الدوري المصري، بعد عودة منافسات الدوري المحلي، التي توقفت لما يقرب من أربعة أشهر، في ظل انتشار فيروس كورونا.

ووضع محمود علاء لاعب الزمالك، هدفاً جديد في سجله التهديفي بقميص الفارس الأبيض هذا الموسم في الدوري، برصيد 5 أهداف.

وجاء ذلك خلال المباراة التي خاضها الزمالك أمام المصري البورسعيدي، في مستهل مشوار الفريقين بعد العودة من التوقف، باللقاء الذي حسمه الأبيض بهدف نظيف، بأقدام محمود علاء، ليحتل بذلك المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري العام.

بينما لم يحدث تغيير كبير في ترتيب الهدافين، بعد أن استقر عبدالله السعيد في المركز الأول، برصيد 13 أهداف، وفي المرتبة الثانية يأتي محمد شريف "إنبي"، برصيد 9 أهداف، سيف الدين الجزيري "المقاولون" ثالثاً، برصيد 7 أهداف، وليد سليمان لاعب الأهلي، يأتي رابعاً، بـ6 أهداف.

وفي المركز السادس حسام حسن لاعب سموحة، بـ6 أهداف، وخلفه حسين الشحات لاعب الأهلي، ثم محمد سالم لاعب المقاولون، ومحمود علاء لاعب الزمالك، وأحمد سيد زيزو "الزمالك"، جونيور أجايي "الأهلي"، مصطفى محمد "الزمالك"، مناصفة برصيد 5 أهداف.  

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى