كوكا مطلوب للتعاقد مع أولمبياكوس بشكل نهائي

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

a368a6c99e.jpg

09:11 م | الجمعة 03 يوليو 2020

كوكا مطلوب للتعاقد مع أولمبياكوس بشكل نهائي

كوكا لاعب أولمبياكوس

أخبار متعلقة

يرغب نادي أولمبياكوس اليوناني، في تفعيل بند الشراء، في عقد أحمد حسن كوكا لاعب المنتخب الوطني، والمعار من صفوف براجا، بعد أن أصبح أحد الركائز الأساسية في حسابات النادي.

أوصى بيدرو مارتينز مدرب أولمبياكوس، إدارة الفريق بضرورة التحرك من أجل الحفاظ على خدمات كوكا، رغبة في استمراره مع الفريق لمواسم مقبلة، خاصة أنه أحد أسباب التتويج بالدوري اليوناني، ليصبح أول مصري يصل لهذا الإنجاز.

كوكا يتوج بالدوري اليوناني

ونجح الفريق اليوناني في حصد اللقب للمرة الـ45 في تاريخه، بعد حصد 12 نقطة في أول 4 مباريات من مرحلة البطولة، ليصبح رصيد نقاطه 78 نقطة، متفوقًا على باوك، الذي حصد سبع نقاط في المرحلة الأخيرة ليصبح رصيده الإجمالي 59 نقطة.

وكان فاسيليس دوكاس، أحد أعضاء المركز الإعلامي بنادي أولمبياكوس، كشف بأن بيدرو مارتينز، المدير الفنى للفريق اليوناني يفكر جديًا في استمرار أحمد حسن كوكا لاعب المنتخب المصري مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأكد "دوكاس"، في تصريحات خاصة لـ " سبورت"، بأن "كوكا"، سيستمر مع الفريق حتى نهاية الموسم، خاصة وأن "مارتينز" مقتنع تمامًا بما يقدمه النجم المصري مع الفريق خلال فترة ما قبل التوقف.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى