ديدييه جوميز عن بحث الاسماعيلي عن مدرب جديد: "أخبار كاذبة"

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

c6f6027d25.jpg

04:51 ص | الثلاثاء 02 يونيو 2020

ديدييه جوميز عن بحث الاسماعيلي عن مدرب جديد:

مدرب الإسماعيلي ديديه جوميز

أخبار متعلقة

أكد ديدييه جوميز، المدير الفني للنادي الإسماعيلي، أنه لا يقلق بشأن ما يتردد حاليا حول بحث الفريق عن مدرب جديد، في ظل تواجده على رأس الجهاز الفني للدراويش، في الوقت الحالي. 

وقال جوميز، خلال حواره ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت، عبر قناة صدى البلد: "لم أتوتر بسبب ما يتردد حاليا حول بحث الاسماعيلي عن مدرب جديد، وهي أخبار كاذبة".

وأكمل: "الوقت غير مناسب للحديث مع الإدارة حول الصفقات الجديدة، الفريق يمتلك لاعبين صغار ومميزين، لكن بحاجة إلى الوقت لاكتساب الخبرات".

حارس المصري يتلقى عرضا من الإسماعيلي

وتلقى أحمد بوسكا حارس مرمى الفريق الأول للنادي المصري البورسعيدي، عرضا من النادي الإسماعيلي، للانضمام إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد مصدر مقرب من الحارس، أنه ينتظر موقف النادي البورسعيدي في الوقت الحالي، قبل الرد على مسؤولي الإسماعيلي، خاصة أنه مازال متبقى في عقده موسمين أخرين مع المصري.

وأوضح المصدر، أن الحارس تلقى وعدا بالقيد في قائمة الفريق خلال الفترة المقبلة، حال حل أزمة القيد، خاصة أنه تم رفعه من القائمة عقب إصابته الموسم الماضي بقطع في الرباط الصليبي.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى