انقسام في الأهلي حول مصير أحمد الشيخ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

457561845c.jpg

12:38 م | الإثنين 25 مايو 2020

انقسام في الأهلي حول مصير أحمد الشيخ

أحمد الشيخ لاعب الأهلي

أخبار متعلقة

ظهرت حالة من الانقسام داخل النادي الأهلي، خلال الفترة الأخيرة، حول مصير أحمد الشيخ، لاعب الفريق والذي طلبه أكثر من نادِ للانضمام إليه سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

ووفقًا لمصدر داخل النادي، أكد أن هناك رأيين على مائدة لجنة التخطيط بالنادي، الأول يرى أنه لابد من منح الفرصة لـ"الشيخ" وخروجه على سبيل الإعارة في الموسم المقبل، طالما لا يتم الاعتماد عليه بشكل أساسي من قِبل السويسري رينيه فايلر، على أن يكون ذلك بموافقة المدرب أولا، لافتًا إلى أن ذلك سيعود بالنفع للنادي ماليًا واستعادة اللاعب مستواه مرة أخرى.

17768261201580913327.jpg

المقاصة يرغب في ضم أحمد الشيخ

وأوضح المصدر، أن الرأي الثاني هو تمسك البعض ببقائه في الفريق خاصة في ظل عدم حسم مصير رمضان صبحي أو لاعب فر مركز الجناح الأيسر حتى الآن، خاصة في ظل عدم وصول محمود كهربا لمستواه المعهود منذ حضوره للقلعة الحمراء، ومن ثم بقاء أحمد الشيخ أمرًا ضروريًا في الفريق في الموسم المقبل.

وكان أحمد الشيخ تلقى عدة عروض من أندية الدوري الممتاز، أبرزها نادي مصر للمقاصة الذي يقوده فنيًا إيهاب جلال، والذي طلب ضم اللاعب للاستفادة من قدراته لعودة الفريق الفيومي مرة أخرى إلى مكانه الطبيعي في جدول الدوري، كما طلب بيراميدز أيضا استعارة الشيخ خلال الموسم المقبل.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى