دورتموند بالقوة الضاربة في مباراة القمة أمام بايرن ميونيخ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

b599216a3f.jpg

12:33 م | الإثنين 25 مايو 2020

دورتموند بالقوة الضاربة في مباراة القمة أمام بايرن ميونيخ

لوسيان فافر مدرب دورتموند

أخبار متعلقة

أكد لوسيان فافر، المدير الفني لنادي بوروسيا دورتموند، اليوم الاثنين، أنه استعاد أكسيل فيتسل، لاعب وسط الفريق، قبل مواجهة بايرن ميونيخ، غدا الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الـ28 من الدوري الألماني لكرة القدم "بوندزليجا" للموسم الحالي 2019-2020.

وقال "فافر"، إن لاعب خط الوسط أكسيل فيتسل، بات جاهزا للمشاركة في مباراة القمة أمام بايرن ميونيخ، بينما لم تتأكد بعد جاهزية زميله ماتس هوميلز.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة: "سنتابع هوميلز خلال الوقت القصير المتبقي، لكن أعتقد أنه سيكون على ما يرام، فيتسل تدرب معنا مجددا أمس الأحد، ويمكن أن يشارك ضمن الفريق في مباراة الغد".  

وعلق "فافر" عن الخسارة الأخيرة أمام بايرن برباعية نظيفة في نوفمبر الماضي، قائلا: "نسينا تماما تلك المباراة التي أقيمت في النصف الأول من الموسم، لم تكن جيدة، نحن ببساطة لم نعد نفكر فيها".

3827121351589641589.jpg

فافر: نلعب الآن بطريقة مختلفة بوجود إيمري تشان وإيرلينج هالاند

واختتم: "نلعب الآن بطريقة مختلفة تناسب فريقنا بشكل أفضل، كذلك بوجود إيمري تشان وإيرلينج هالاند، قمنا بتوظيف لاعبين عززا جودة فريقنا".

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى